أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن صراع مانشستر يونايتد وتشيلسى على ضم جوردى ألبا

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:35 ص
أخبار برشلونة اليوم عن صراع مانشستر يونايتد وتشيلسى على ضم جوردى ألبا جوردى ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل جوردى ألبا، مدافع فريق برشلونة الإسبانى، دائرة اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية للانتقال إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

جوردى ألبا لاعب برشلونة فى أحد المحاولات على مرمى المنافسين

جوردى ألبا لاعب برشلونة فى إحدى المحاولات على مرمى المنافسين

مدافع برشلونة على رادار مانشستر يونايتد وتشيلسى
 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مانشستر يونايتد وتشيلسى أبديا رغبتهما فى التعاقد مع الإسبانى جوردى ألبا مدافع برشلونة بعد الموسم الاستثنائى الذى قدمه مع الفريق والحصول على الثنائية التاريخية الدورى الإسبانى وكأس الملك.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى مانشستر يونايتد وتشيلسى راقبوا باهتمام جوردى ألبا فنياً طوال منافسات الموسم المنتهى بكافة المسابقات، ما دفعهم لتجهيز عروض جادة للتعاقد معه فى الصيف.

ولكن تبدو مهمة عملاقى إنجلترا نحو التعاقد مع جوردى ألبا صعبة للغاية، خاصة أن عقده لا يزال يمتد حتى يونيو 2020 ولا يوجد بديل مناسب له خلال الوقت الحالى داخل صفوف الفريق الكتالونى.

ديولوفيو لاعب برشلونة المُعار إلى واتفورد

ديولوفيو لاعب برشلونة المُعار إلى واتفورد

ديولوفيو يطالب برشلونة ببيعه لواتفورد
 

وطلب جيرارد ديولوفيو من إدارة برشلونة الإسبانى الموافقة على انتقاله رسميًا إلى واتفورد الإنجليزى، بعدما أمضى فى صفوفهم 5 أشهر منذ إعارته من النادى الكتالونى فى يناير الماضى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن جيرارد ديولوفيو طلب من برشلونة الاستماع لمفاوضات واتفورد لضمه رسميًا خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد بيب سيجورا المدير الرياضى لنادى برشلبونة مع جينو بوزو، مالك واتفورد، لمناقشة تفاصيل نقل ديولوفيو للنادى الإنجليزى بشكل نهائى.

وكان ديولوفيو قد أخبر برشلونة قبل عدة أسابيع عن رغبته فى الاستمرار فى واتفورد الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، ينظر نادى برشلونة أيضًا بشكل إيجابى للصفقة، على الرغم من أن التفاصيل المالية للنقل النهائى لم يتم تحديدها بعد، حيث إن عقد اللاعب ينتهى فى الموسم المقبل، والشرط الجزائى له هو 20 مليون يورو.

وكان هناك بالفعل اتصال هاتفى بين الفريقين، قبل عشرة أيام لوضع أسس التفاوض، ولكن رحلة بيب سيجورا إلى البرازيل قد أخرت العملية.

ومن المقرر عقد الاجتماع فى الأسبوع المقبل، حيث سيسافر جينو بوزو إلى برشلونة لإيجاد صيغة يمكن أن ترضي كلا الطرفين، ومن المفترض أن السعر سيكون أقل من 20 مليونا، بالإضافة إلى أن إدارة برشلونة تريد تضمين بنود مختلفة فى عقد اللاعب تعتمد على أداء اللاعب والانتقالات المستقبلية المحتملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة