خالد صلاح

هل تكون حنان مطاوع "شبح" غادة عبد الرازق فى مسلسل "ضد مجهول"؟

الثلاثاء، 29 مايو 2018 05:00 م
هل تكون حنان مطاوع "شبح" غادة عبد الرازق فى مسلسل "ضد مجهول"؟ حنان مطاوع
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

منذ ظهور النجمة حنان مطاوع فى الحلقات الأولى من مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق فى المقابر بعد تشييع جثمان ابنة غادة عبد الرازق "ريم" والتى تجسدها الممثلة الشابة جومانا، أثارت حنان مطاوع الجدل بشخصية "دنيا عبد الواحد" التى بسبب تعبيرات وجهها وتصرفاتها الغريبة.

لا أحد يختلف على موهبة حنان مطاوع التى تتمتع بها فى كل عمل تقدمه خصوصاً بعد تألقها العام الماضى فى مسلسل "هذا المساء"، لتأتى هذا العام لكى تترك بصمتها من خلال "دنيا عبد الواحد"، الذى تقدمه أمام غادة وتساءل العديد فى السر وراء ظهورها بهذا الغموض، ولغز حنان مطاوع الصديقة المحرضة التى تلعب فى أفكار المهندسة "ندا"، غادة عبد الرازق طوال الوقت وتحرضها على أخذ الثأر والقتل والسرقة، لذلك يرجح بأنها ستكون "شبح" ليس لها وجود وتكون هى "العقل الباطن" لغادة لكى تنتقم وتأخذ ثأر ابنتها التى تم اغتصابها وقتلها.

 

999
 

ولهذا التفسير عدة شواهد تؤكده، فى البداية ظهرت حنان مطاوع بشكل مفاجئ لغادة داخل المقابر بعد تشييع جثمان ابنتها وقدمت لها التعازى ونظرت لها نظرة غامضة، وهى لا تعرفها ولم تقم حنان بتعزية الباقيين الواقفين أمام المقابر بجانب غادة.

كما ظهرت لها مرة ثانية فى النيابة وبدأت بتشويش عقل غادة بأنها لن تستطيع أخد حق ابنتها وبدأت تعرفها على نفسها وجعلتها تدخن، وفى أكثر من مشهد جمعهما لم نجد أحد يتحدث مع حنان غير غادة فقط وهذا شىء يثير الشك بأن لا أحد يراها.

وعندما طرق طليق غادة عبد الرازق، أحمد سعيد عبد الغنى باب المنزل، اختبأت حنان خلف الباب وكانت تهمس فى أذن غادة وهذا أمر غريب كيف تهمس ولا يسمعها طليق صديقتها الذى لا توجد أى مسافة بينهما ولا يعرفان بعضهما على الإطلاق.

وبعدما حرضت حنان صديقتها غادة على سرقة الهاتف المحمول الخاص بروجينا زوجة طليقها، وكلفت غادة قريبها بهذه المهمة، لم تظهر حنان إلا عندما ذهب قريب غادة إلى تنفيذ المهمة، وعندما يجلسان فى أحد المطاعم نجد غادة فقط التى تأكل وتشرب وحنان لا تطلب شيئا.

 

;;
 

ومن الطبيعى أن الرجل الذى يراقب غادة ويريد قتلها عندما يشاهدها مع حنان ويتصل به مديره يخبره أنها ليست بمفردها لكنه لم يذكرها ولا مرة مطلقاً، وحينما اعترف القاتل محمد دياب بأنه هو الذى فعلها واجهت حنان غادة بأنها ليست سعيدة وكانت تتمنى أن يكون شخصا آخر وليس "حمدى"، وأكدت لها أنها من المفترض أن تكون مرتاحة بأن حق ابنتها ستأخذه، وأكدت لها غادة أنها بالفعل غير سعيدة لأن المجرم لم يقتل ابنتها فقط لكنه قتلها هى شخصيا نفسيا، لذلك هى غير سعيدة باعتراف المجرم وهو ما يؤكد لنا ما نتوقعه بأن حنان مطاوع هى شبح والعقل الباطن والمدبر لغادة المهندسة "ندا" فى أحداث المسلسل.

وفى أحداث الحلقة الـ12 من المسلسل قامت حنان مطاوع بقتل روجينا بعد تحريض غادة عبد الرازق، ما أغضب غادة بسبب عدم استيعابها أنها أصبحت قاتلة، وواجهتها حنان مطاوع بأن "مايا" روجينا تستحق ذلك لأنها كانت طوال الوقت تخطط لقتلها لكنها فشلت كما حاولت روجينا أن تستغل ابنتها فى أمور جنسية ولكنها فشلت أيضاً.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

11
 
 
22
 
33
 
55

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة