قمصان يتحدث عن تجربة الحدود وشخصية الأهلى والعودة للبيت الكبير

الثلاثاء، 29 مايو 2018 10:00 م
قمصان يتحدث عن تجربة الحدود وشخصية الأهلى والعودة للبيت الكبير سامى قمصان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى سامى قمصان، المدرب المساعد بفريق الأهلى سعادته بعودته من جديد إلى النادى الأهلى، وتوليه مهمة جديدة بالجهاز الفنى للفريق الأول.

 

وقال قمصان، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إنه سعيد بوجوده ورجوعه للنادى مرة أخرى، موجهاً شكره لمجلس الإدارة ولجنة الكرة على الثقة التى منحوها له من خلال وجوده فى تشكيل الجهاز الفنى الجديد، وأنه فخور جدا أنه عاد إلى الكيان الكبير ”النادى الأهلى” مرة أخرى، وسبذل قصارى جهده من أجل استمرار وجود الأهلى فى مكانته الطبيعية، وسوف يعمل بكل جدية ويأخذ بالأسباب ويتمنى التوفيق من الله.

 

وأكد قمصان، أن الأهلى كيان كبير ومنظومة متكاملة وكل فرد له دور ويجتهد من خلال موقعه، موضحاً أن تجربة حرس الحدود جيدة بالنسبة له، وأنه اجتهد مع جهازه الذى عاونه خلال تلك التجربة إلى أن وفق الفريق فى الصعود.

 

ووجه قمصان الشكر إلى مجلس إدارة حرس الحدود، بسبب تفهمه لموقفه وتمنى لهم التوفيق فى الفترة المقبلة، مُتابعاً: ليس مجرد شعارات ولكن عندما يُطلب منا داخل الأهلى العودة للتواجد فى أى موقع مسئولية أو التواجد بشكل عام، فأننا نضحى بأى شىء.

 

وقال المدرب المساعد بالأهلى، أنه يحلم بالتتويج بكل البطولات التى يشارك بها الأهلى، لتلبية رغبة الجماهير ومجلس الإدارة، واختتم سامى قمصان، تصريحاته، مؤكداً على ثقته فى شخصية لاعبى الأهلى فى العودة إلى المنافسة بقوة فى دورى أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة