موسى لـ"صلاح": "بكاؤك غالى علينا وأحزنت كل المصريين"

الإثنين، 28 مايو 2018 01:03 ص
موسى لـ"صلاح": "بكاؤك غالى علينا وأحزنت كل المصريين" محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى، إنه توقف بدءًا من اليوم عن تشجيع فريق ريال مدريد، حتى رحيل هذا اللاعب البلطجى سيرجيو راموس عن فريقه، مطالبًا جميع المصريين المشجعين للفريق الملكى بعدم تشجيعه مرة أخرى.

وتابع موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتى"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، أن السفاح "راموس" حصل على 274 كارتا ما بين الطرد والإنذار، خلال مشواره الكروى كله، بما يبرهن على أن هذا لاعب بدرجة بلطجى ومجرم وسفاح، ولا يلعب كرة القدم التى يعرفها الجميع فى العالم.

واستطرد موسى: "أنظروا إلى اللاعب كريستيانو رونالدو، وهو ينظر لصلاح قبل المباراة بكل الغيرة والحقد والغل"، مؤكدا أن صلاح، يلعب كرة القدم بكل احترافية وشرف ولا يقوم بأى أذى لأي من منافسيه عن قصد أو بدون، متابعًا: "صلاح لما ضرب أحد منافسيه دون قصد بكى، قائلًا له: بكائك غالى علينا يا محمد، وقد أبكيت وأحزنت كل المصريين".

وأضاف موسى، أن ما قام به "راموس، مع محمد صلاح هو جريمة، ولابد من محاكمة هذا السفاح بالمحكمة الرياضية أو الجنائية، وفقًا لما شاهدناه أمس، من فعل مشين لا يمت للأخلاق الرياضية بشيء.

وأشار موسى، إلى أنه يوجد نعرة عنصرية واضحة من لاعبين أوروبيين كثر، ضد اللاعب المصرى محمد صلاح، فى كل أوروبا، قائلًا: "أوروبا ليست سعيدة بمنافسة محمد صلاح، لرونالدو وميسى على الحذاء الذهبى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة