مصرع طالب غرقا فى مياه ترعة الجعفرية بالسنطة

الإثنين، 28 مايو 2018 12:27 م
مصرع طالب غرقا فى مياه ترعة الجعفرية بالسنطة غريق - أرشيفية

الغربيه محمد طارق

لقى طالب فى العقد الثانى من عمره من مدينة السنطة بمحافظة الغربية، مصرعه غرقا بمياه ترعة الجعفرية.

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد مبروك مأمور قسم شرطة السنطة بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بغرق "أدهم تامر"، طالب بالصف الثالث الإعدادى، بمياه ترعة الجعفرية.

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، وتم نقلها إلى مستشفى السنطة وتم تحرير محضر وإخطار النيابة التى أمرت بدفن الجثة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة