مسلسل سلسال الدم الجزء 5 الحلقة 13.. هنية فى بيت نصرة.. والقبض على حسان

الإثنين، 28 مايو 2018 01:32 م
مسلسل سلسال الدم الجزء 5 الحلقة 13.. هنية فى بيت نصرة.. والقبض على حسان عبلة كامل " الحجة نصره "
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 13 من مسلسل سلسال الدم قرار المحكمة بتحويل أوراق إبراهيم دياب هارون للمفتى، ويحاول هارون (رياض الخولى) أن يطمئن هيما أنه لن يتركه وينقذه من هذا الحكم، ويخبر زوجه هيما أن وجود حفيده والحكم عليه بالإعدام كان الطريقة الوحيدة التى استطاع هارون أن يخرج بها من ورطته ويحصل على براءة.

 

تحويل اوراق ابراهيم دياب هارون للمفتي
تحويل أوراق إبراهيم دياب هارون للمفتي

 

وبأحداث الحلقة يأمر الضابط علاء بتفتيش سيارة "حسان" وذلك فى كمين، ويعثر على مخدرات بالسيارة وخلال التحقيقات ينفى حسان الاتهامات الموجهة إليه مؤكدا أنه لا يعرف أى شىء عن المخدرات.

 

يتصل حسان بهارون ليخبره بما حدث معه ويؤكد له أن المخدرات التى عثروا عليها بسيارته كانت من أجل تعاطيه وليست اتجار، ويخبره هارون أنه سيرسل له المحامى الخاص به، ثم يرسل هارون أحد رجاله ليقوم بضرب حسان فى السجن، بهدف اتهام الظابط علاء بالتعدى على حسان.

 

في مكتب الظابط علاء
فى مكتب الظابط علاء

 

تقرر هنيهة "منة فضالى" أن ترسل لأحمد "كريم كوجاك" إحدى القصائد التى كتبها هو لها منذ سنوات خلال زواجهما، إلا أنها قررت أن ترسلها له من جديد لتذكرة بقصه حبهما.

تذهب هنيهة وشقيقتها لزيارة نصرة (عبلة كامل) لتواسيها بعد دخول ابنتها "راندا البحيرى" السجن، إلا أن كل أفراد أسرة نصرة يندهشون من زيارة هنية لهم.

 

الحاجة نصره

الحاجة نصرة
 
في بيت نصره
فى بيت نصرة
 
هارون ففي المحكمة
هارون فى المحكمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة