أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الأهلى يجتمع الليلة لمناقشة القضايا الإدارية والرياضية

الإثنين، 28 مايو 2018 06:00 ص
مجلس الأهلى يجتمع الليلة لمناقشة القضايا الإدارية والرياضية مجلس ادراة النادى الاهلى / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعًا تكميليًا فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين لمناقشة العديد من القضايا الإدارية والرياضية التى لم ينته منها المجلس خلال اجتماعه الذى عُقد الاثنين الماضى بجانب بعض الأمور المُستجدة على النادى والتى فرضت نفسها على سطح الأحداث الأهلاوية خلال الأيام الماضية.

وتأتى جلسة الليلة بعد الجلسة الودية التى عقدها مجلس الأهلى مساء الجمعة الماضية فى منزل محمود الخطيب رئيس النادى بالرحاب والتى اتفق خلالها الجميع على تخطى هذه المرحلة الصعبة من عمر المجلس وفتح صفحة جديدة من أجل تحقيق طموحات وأهداف جماهير وأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

يا فرحة محمود طاهر في هذا المجلس الفاشل

المجلس يواجه تحديات كبيرة في تدبير مصادر لتمويل صفقاته و مشروعاته بعد انسحاب أل شيخ الممول الرئيسي لهذا المجلس. و اول تحدي هو التعاقد مع مدير فني يخلف حسام البدري. و ثاني تحدي هو اخماد ثورة تعديل العقود التي برزت نتيجة عقد عبد الله السعيد و مطالبة بعض اللاعبين القدامي الذين وقعوا علي بياض بتعديل عقودهم لتتساوي مع عقد عبد الله السعيد. مشروع استاد الاهلي العالمي و المدينة الرياضية اصبح في مسار مجهول بعد انسحاب أل الشيخ و الممولين الاماراتيين. يتقاتل الناس للوصول لمناصب اكبر من امكانياتهم و عندما يصلون اليها تبدأ الكوارث.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

أحلي قرار

أفضل قرار ياخده مجلس الإدارة انهادره ببركة الشهر الكريم اللي احنا فيه إنهم يعلنوا استقالتهم ... عشان يحافظوا علي ما تبقي من كرامة النادي ... الخطيب مش هيعرف يدير لأن الأعضاء أقوي منه ... وكمان بيسدد فواتير انتخابية علي حساب مصلحة النادي ارحمونا يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

استقيلوا فورا كلكم

فضحتوا الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

كفايه اهانه للنادي الاهلي

استقيلوا ان كنتم تحبون نادي القرن كما تدعون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة