راغب علامة يوجه رسالة لملك المغرب: "محمد السادس ملك القلوب"

الإثنين، 28 مايو 2018 12:41 ص
راغب علامة يوجه رسالة لملك المغرب: "محمد السادس ملك القلوب" راغب علامة
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نشر المطرب اللبنانى راغب علامة، صورة للملك المغربى محمد السادس، عبر حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "انستجرام"، وكتب تعليقا على الصورة: بعد تلقّيه رسالة شكر من الملك المغربى محمّد السادس، السوبر ستار راغب علامة: "الملك محمّد السادس ملك القلوب".

 

وجاء ذلك بعد أن عبّر السوبر ستار راغب علامة عن تمنّياته بالشفاء العاجل له إثر نجاح العمليّة التى أجراها، وجّه سموّ ملك المملكة المغربيّة محمّد السادس رسالة شكر مكتوبة للفنّان راغب علامة عبّر له فيها عن جزيل شكره لما سبق أن عبّر عنه السوبر ستار من تمنيّات صادقة بالشفاء العاجل.

 

وأعرب الملك المغربى عن تقديره لمشاعر السوبر ستار النبيلة التى تعكس ما يتحلّى به من خصال إنسانيّة رفيعة كفنّان عربى كبير، على حدّ تعبير العاهل المغربيّ. وختم الملك محمّد السادس رسالته إلى السوبر ستار بالقول: "أدعو الله تعالى أن يُلهمكم المزيد من التألّق فى مساركم الفنى الحافل بالعطاء". وعقّب السوبرستار على رسالة الملك المغربى بالقول: "هذه مواصفات الملك الطيّب والمتواضع الذى أراه دائماً حبيب القلوب"، وأضاف: " أتمنّى لجلالة الملك كلّ الصحة والعافية، وأن تبقى المغرب قلب العروبة النابض كما أرادها جلالة الملك، وهنيئاً للشعب المغربى بملكه، وتحيّة حبّ كبيرة إلى هذا الشعب، حمى الله المغرب وملكها.

 

 

راغب علامة
راغب علامة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة