الننى يشارك فى جزء من ودية كولومبيا.. وإراحة المحمدي

الإثنين، 28 مايو 2018 07:30 ص
الننى يشارك فى جزء من ودية كولومبيا.. وإراحة المحمدي محمد النني فى مران المنتخب

كتب محمد مراد - حاتم رضا

استقر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر على منح محمد الننى لاعب وسط الفريق جزءًا من المشاركة فى مباراة كولومبيا الودية المقرر لها التاسعة والربع مساء الجمعة بعد غيابه عن المباريات ما يقارب من شهرين لتجهيزه خاصة أنه أحد العناصر الأساسية فى تشكيل الفراعنة ووجوده سيضيف قوة للفريق فى كأس العالم، على أن يتم إشراكه فى مباراة بلجيكا كاملة المقرر لها 6 يونيو.

فيما قرر الجهاز الفنى للمنتخب عدم مشاركة أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزي فى ودية كولومبيا بعد مشاركته مع فريقه يوم السبت فى مباراة الصعود للدورى الإنجليزي، خوفًا من تعرضه للإجهاد وتجهيزه لمباراة بلجيكا.

 

                                                                                

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة