أكرم القصاص - علا الشافعي

أسباب دفعت بمجموعة قنوات on وdmc والحياة لتصدر المشهد فى رمضان.. القنوات استقطبت أعمال كبار نجوم ونجمات مصر.. وحرصت على تقديم توليفة تهم شرائح مختلفة من الجمهور . فالتف حول شاشاتها المشاهدون

الإثنين، 28 مايو 2018 03:07 م
أسباب دفعت بمجموعة قنوات on وdmc والحياة لتصدر المشهد فى رمضان.. القنوات استقطبت أعمال كبار نجوم ونجمات مصر.. وحرصت على تقديم توليفة تهم شرائح مختلفة من الجمهور . فالتف حول شاشاتها المشاهدون أمير كرارة من مسلسل كلبش
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف أحد أبدا على أن مجموعة قنوات dmc وon  والحياة، استطاعت أن تتصدر المشهد في دراما رمضان، وأن تجعل الجمهور يلتف حول شاشتها دون انقطاع، فالتوليفة التي تقدمها الشبكات الثلاث لا يستطيع أحد مقاومتها، بل ويجد كل واحد مننا ذوقه وتفضيلاته في محتوياتها، ذلك المحتوى الذي يشهد دراما شديدة التميز لكبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي ممن لهم شعبية كبيرة داخل وخارج مصر.

وبالنظر للمحتوى الذي يقدم على شبكة قنوات ON E سنجد أعمالا متميزة ومتنوعة ومختلفة، ومنها"فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، من تأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، والمخرج رؤوف عبد العزيز، وهو العمل الذى تم تصويره فى 3 دول أوروبية بجانب القاهرة بميادينها، لينجح العمل فى جذب الأنظار إليه بدءا من عرض حلقاته الأولى.

أيضا مسلسل "رحيم"، للنجم ياسر جلال، والذى يحكى عن رجل أعمال يدخل السجن إبان قيام ثورة يناير مباشرة، وبعد 7 أعوام يخرج لينتقم من كل من غدر به، ويسعى لاستعادة حقوقه وأمواله المنهوبة، واستطاع العمل أن يحقق نجاحا وجذبا للأنظار بدءا من الحلقات الأولى، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية.

 

"أبو عمر المصرى"، للنجوم أحمد عز وفتحى عبد الوهاب وأمل بوشوشة وأروى جودة ، سيناريو وحوار، مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، ويتناول العمل عالم داعش، فضلا عن مسلسل "رسايل"، للنجمة مى عز الدين، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

وفي الوقت ذاته نجد قناة الحياة والتي استطاعت أن تستعيد قواها من جديد وأن تعود لمكانتها المتميزة ليلتف الجمهور حول شاشاتها ليشاهد الجزء الثانى لـ"كلبش 2"، للنجم أمير كرارة، والذى حقق نجاح منقطع واستطاع أن يلفت أنظار الجمهور بشدة، ليتربع على قمة المنافسة التليفزيوينة الرمضانية.

وتنافس الشبكة أيضا هذا العام بمسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان الذي قرر تغيير نوعية الأعمال التى قدمها بالسنوات الماضية، ليظهر بشكل جديد وقصة مختلفة هذا العام، وحصل حتى الآن بالفعل على نسبة مشاهدة عالية، والعمل للمنتج الكبير تامر مرسى، تأليف سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

أما فى عالم الكوميديا فتنافس الشبكة بنجم مسرح مصر مصطفى خاطر، حيث تعرض له الشبكة مسلسل "ربع رومى"، من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج معتز التونى، ولم تغفل شبكة القنوات جمهور الإثارة والتشويق، وقدمت لهم مسلسل "مليكة"، للنجمة دينا الشربينى، قصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ،وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف عام على الإخراج أحمد نادر جلال.

أما شبكة قنوات DMC فقد أعدت لجمهورها توليفة درامية تليفزيونية متميزة، حيث تقدم لجمهور الكوميديا تعرض مسلسل "بالحجم العائلى"، للنجم الكبير يحيى الفخرانى والنجمة الكبيرة ميرفت أمين، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وشارك فى بطولة العمل كل من يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، وديانا هاشم وآخرون، ويظهر الفخرانى فى أحداث العمل بدور سفير يترك عمله فى السفارة، ويفتتح مطعما فى مرسى علم.

 والثانى هو مسلسل "الرحلة"، من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور، ووليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، كما تعرض الشبكة مسلسل الأكشن والإثارة "أمر واقع"، من بطولة كريم فهمى وأحمد وفيق، ونجلاء بدر ونبيل الحلفاوى، تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة