خالد صلاح

ليالى أوجينى .. ظافر العابدين يرفض رجوعه لنادين

الإثنين، 28 مايو 2018 02:30 م
ليالى أوجينى .. ظافر العابدين يرفض رجوعه لنادين نادين وظافر العابدين
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

شهدت الحلقة الـ11 من مسلسل "ليالى أوجينى" العديد من الأحداث فى حياة أبطالها، وكانت "كريمة" تحلم بكابوس وهو القبض عليها من رجال الشرطة للتحقيق معها فى قضية قتل زوجها، كما جمعت بعض الأموال لإعطائها للشخص الذى سوف يقوم بتزوير أوراق السفر الخاصة بها لتلحق بنجلتها فى باريس، أما "عزيز" مراد مكرم، فقد تقدم بشكل رسمى إلى نعمات، فى ظل استمرار ابنته فى رفض تلك هذه الزيجة نظرًا لاختلاف المستوى الاجتماعى بين العائلتين.

 

6
 

وذهب رجل الأعمال وصاحب تياترو أوجينى "صدقى بيه" لأشقاء "نعمات" والتى تجسدها الفنانة انتصار وطلبها للزواج، وحاول أشقاء نعمات استغلال رجل الاعمال، كما تعافت زوجة الدكتور "فريد" ، كارمن بصيص "عايدة" من الوعكة الصحية التى أصابتها.

 

]
 
وحاولت " لولا " وتجسدها نادين أن تعيد العلاقة العاطفية بينها وبين الدكتور "فريد"، إلا أنه رفض وصرح لها بأنه يريد أن يعيش حياة زوجية مستقرة، وتألقت الفنانة أسماء أبو زيد التى تجسد دور "جليلة" فى فقرتها الاستعراضية وهى تغنى أغنية "يا وردة قولى بيحبنى".
 
Capture
 

وتدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب.

 

q
 
w
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة