أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة بكت فيها "نجريج".. الحزن يخيم على مسقط رأس محمد صلاح بعد خروجه مصابا بنهائى أبطال أوروبا.. عم اللاعب: ليفربول خسر بعد خروجه.. وعمدة القرية: نتمنى شفاءه العاجل وقيادة هجوم الفراعنة فى المونديال

الأحد، 27 مايو 2018 05:57 ص
ليلة بكت فيها "نجريج".. الحزن يخيم على مسقط رأس محمد صلاح بعد خروجه مصابا بنهائى أبطال أوروبا.. عم اللاعب: ليفربول خسر بعد خروجه.. وعمدة القرية: نتمنى شفاءه العاجل وقيادة هجوم الفراعنة فى المونديال اصابة محمد صلاح بنهائى أبطال أوروبا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • أحد العاملين بمؤسسة صلاح الخيرية: انت جبل مايهزك ريح وربنا يشفيك

  • اللاعب يتصل بأسرته ليطمئنهم بعد إجراء الأشعة

 

ليلة حزينة عاشتها قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس صانع السعادة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى والمحترف فى صفوف ليفربول، عقب تعرضه لإصابة بالكتف إثر تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس مدافع النادى الملكى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

طموحات وأحلام، تبدلت بحزن شديد، ظهر واضحا على وجوه أكثر من 5 آلاف مشجع من أهالى قرية محمد صلاح، الذين احتشدوا داخل ملعب مركز شباب محمد صلاح لمتابعة ابن قريتهم فى المواجهة الحاسمة أمام ريال مدريد، فرفع الأهالى صور اللاعب وارتدى عدد كبير منهم تيشرتات ليفربول التى تحمل اسم اللاعب.

 

بدأت المباراة بترقب شديد ودعوات من المشجعين بأن يحظى اللاعب بفرصة للتسجيل أمام الريال، ولكن بعد مرور نصف ساعة حدث ما لم يتوقعه الأهالى بالقرية بل على مستوى محافظات مصر، وسقط اللاعب مصابا بعد تدخل عنيف من مدافع النادى الملكى، ليخرج بعدها الفرعون المصرى باكيا لعدم تمكنه من المشاركة مع فريقه، وهو ما أدى إلى سقوط الريدز أمام الريال والهزيمة بثلاثية نظيفة مقابل هدف.

 

ورغم خروج اللاعب إلا أن الأهالى ظلوا يشجعون الريدز حتى حقق هدف التعادل، وتمنوا أن يفوز على ريال مدريد إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهيه السفن، وفاز الريال.

 

وخرج الأهالى عقب انتهاء المباراة وعلى وجوههم حزن شديد على إصابة ابن قريتهم ولم يشغلهم شيئا سوى الاطمئنان عليه ومدى تأثير الإصابة عليه.

 

وحاول عدد من المقربين لأسرة اللاعب، التواصل مع أسرته ولكن لم يتمكنوا من ذلك، حتى أذاعت وسائل الإعلام أن اللاعب سيغيب عن المشاركة لمدة تصل لـ15يوما، وأنه سيشارك مع المنتخب فى المونديال.

 

وقال المهندس ماهر شتيه عمدة قرية نجريج مسقط رأس اللاعب لـ"اليوم السابع" الفرحة ماتت فى قلوبنا، مشيرا إلى أن ملعب مركز الشباب استضاف أكثر من 5 آلاف مشجع من عدد من المحافظات لمشاهدة اللاعب، إلا أن خروج محمد صلاح مصابا أثرت نفسيا على الجميع.

 

وأضاف:" كنا نحلم بأن يكون أول لاعب عربى يحصل على لقب أفضل لاعب فى أوروبا والتى ستكون نقله لحصوله على لقب أفضل لاعب بالعالم، ولكن القدر حال دون ذلك."

 

وأشار إلى أن عدد من الأهالى غادروا الملعب مباشرة عقب خروج محمد صلاح مصابا، وشعروا أن المباراة انتهت بالنسبة لهم، وكانت المباراة بالنسبة لهم هو أن يشاهدوا محمد صلاح يتألق ويسجل أهدافا فى ريال مدريد، ويصل بليفربول لكأس دورى أبطال أوروبا.

وقال:"الكل تألم بشدة بخروج محمد صلاح وتوقفت المباراة بالنسبة لنا بعد خروجه، وكنا نأمل أن يحقق الفريق الفوز على ريال مدريد".

 

وأعرب عمدة القرية عن حزنه الشديد بما حدث للاعب، قائلا:"كنا نتمنى أن يحصل على لقب أفضل لاعب فى أوروبا، متمنيا أن يشارك اللاعب مع المنتخب فى مواجهاته بالمونديال."

 

وأضاف أنه حاول التواصل بأسرة اللاعب للاطمئنان عليه ولكن لم يتمكن من ذلك، مشيرا أنه سيحاول أن يطمئن على اللاعب من خلال التواصل مع أسرته.

 

أما حسن بكر أحد مسئولى مؤسسة محمد صلاح الخيرية فأعرب عن حزنه بخروج محمد صلاح مصابا فى المباراة، مشيرا إلى أن الحزن ليس على هزيمة ليفربول ولكن الحزن خيم على وجوه الأهالى حزنا على إصابته.

 

وقال بكر للاعب:"ياجبل ما يهزك ريح وإن شاء الله تقوم لنا بالسلامة وتشارك فى كأس العالم".

 

وأضاف أن مشاركة اللاعب مع فريقه كانت ستحدث فارق كبير، ولكن لاعبو فريق الريال لعبوا على محمد صلاح وليس على فريق ليفربول.

 

أما أحمد سمير، أحد شباب القرية فأعرب عن حزنه بما لحق بالاعب، مشيرا إلى أن خروجه أثر بالسلب على فريقه ومكن لاعبو الريال من السيطرة على المباراة والفوز بثلاثة أهداف، متمنيا أن يتعافى اللاعب سريعا ليشارك مع المنتخب.

 

أما عصام عبد الفتاح ابن عم والد محمد صلاح فقال إن اللاعب نجح فى فرض سيطرة فريقه على المباراة فى أول نصف ساعة شارك فيها قبل خروجه مصابا، مضيفا أن الأهم هو أن يتعافى سريعا ليشارك مع المنتخب فى المونديال.

 

وأضاف أنه حاول الاتصال بوالد اللاعب ولكن لم يتمكن من ذلك، مشيرا أن دموع محمد صلاح غالية علينا جميعا وأثرت فى الجميع وجعلت الكثير يبكى على إصابته، متمنيا أن يتعافى سريعا ويشارك فى المونديال.

 

وأجرى اللاعب محمد صلاح اتصالا بأفراد أسرته، لطمأنتهم على حالته الصحية عقب خروجه من مباراة الريدز وريال مدريد، مصابا بالكتف، نتيجة التحام قوى من "راموس" لاعب الملكى.

 

وكشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب لـ"اليوم السابع" أن صلاح اتصل بأسرته وطمأنهم بأنه أجرى أشعة على الكتف ولم تحدد بعد نتيجة الأشعة.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب أكد لأسرته أنه سيجرى أشعة صباح اليوم الأحد للاطمئنان على كتفه والتى ستحدد مشاركته فى المونديال من عدمه.

ليلة بكت فيها نجريج (1)
 
ليلة بكت فيها نجريج (2)
 
ليلة بكت فيها نجريج (3)
 
ليلة بكت فيها نجريج (4)
 
ليلة بكت فيها نجريج (5)
 
ليلة بكت فيها نجريج (6)
 
ليلة بكت فيها نجريج (7)
 
ليلة بكت فيها نجريج (8)
 
ليلة بكت فيها نجريج (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد العنتبلي

صلاح ابن مصر كلها العنوان المفروض يكوت ليلة بكت فيها مصر

ربنا يشفيه

عدد الردود 0

بواسطة:

wafaa mousa

بورسعيد

ياابو مكه الف سلامه عليك وحسبي الله ونعمه الوكيل في راموس ( ياجبل ما يهزك ريح ) سلامتك يا ابني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة