أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهير الإسماعيلى: إبراهيم حسن يرغب فى اللعب للزمالك

الأحد، 27 مايو 2018 05:38 م
ظهير الإسماعيلى: إبراهيم حسن يرغب فى اللعب للزمالك إبراهيم حسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بهاء مجدى، لاعب الإسماعيلى، إنه حتى الآن ما زال لاعبا فى الإسماعيلى، وإن أمر رحيله عن الفريق فى الانتقالات الصيفية بيد مجلس إدارة النادى، وأضاف فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لن أرحل إلا بموافقة الإسماعيلى وأنا ما زلت لاعبا فى الفريق الأصفر".

 

وعن زميله إبراهيم حسن الذى أصبح قريبا من الزمالك، قال بهاء مجدى: "إبراهيم لاعب رائع وأتمنى بقاءه مع الدراويش، لكن لو وافق النادى على رحيله أتمنى له التوفيق وهو يميل للانتقال إلى الزمالك فى الفترة المقبلة".

 

كما أكد بهاء مجدى أن الفرنسى ديسابر، مدرب الفريق السابق، له الفضل فى حصول النادى على المركز الثانى هذا الموسم، لافتا إلى أن تغيير المدربين أثر على نتائج الفريق، قائلا: "الفريق نجح فى العودة خلال فترة المدرب البرتغالى بيدرو، ونجحنا فى حسم المركز الثانى.. وكنا نريد الحصول على بطولة هذا الموسم، خصوصا أن الفريق الأصفر له اسمه فى الكرة المصرية".

 

وأكمل: "ينقصنا موارد مالية من أجل الحصول على بطولة الدورى والكأس والمنافسة على أفريقيا، كنا نضطر لبيع النجوم من أجل الصرف على الفريق.. ومجلس الإدارة الحالى وضع خطة لدعم الفريق من أجل تحقيق بطولة فى الموسم المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة