راموس لمحمد صلاح: أتمنى لك الشفاء العاجل والمستقبل لك

الأحد، 27 مايو 2018 03:03 ص
راموس لمحمد صلاح: أتمنى لك الشفاء العاجل والمستقبل لك راموس وصلاح
كتب السيد زيادة و محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق لاعب ريال مدريد راموس عبر تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على إصابته لمحمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، قائلاً: "أحياناً تظهر لك كرة القدم جانبا جيداً، والسىء فى أوقات أخرى".
 
وتابع راموس: "قبل كل شىء نحن زملاء محترفين..أتمنى لك الشفاء العاجل والمستقبل لك".
 
الجدير بالذكر أثارت إصابة محمد صلاح فى نهائى دورى الأبطال الأوروبى غضب الجماهير المصرية وذلك للتدخل العنيف غير المبرر من لاعب ريال مدريد راموس واعتبره البعض وخبراء الكرة تعمده إصابة صلاح نجم منتخب مصر.. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود رمضان

راموس لاعب غير اخلاقى

لا يصح إطلاق لقب رياضى على هذا الاعب لأن تصرفة بعيد كل البعد عن الأخلاق الرياضية فهو تعمد إصابة محمد صلاح ويجب معاقبتة من الفيفا عقاب شديد اما بالنسبة لنتيجة المباراة فهى عار على الريال والتاريخ سيذكر انهم تعمدوا إصابة صلاح للفوز باللقب فاى فوز يكون هذا . تلك ليست رياضة بل هى بلطجة ويجب ان لا تمر هكذا بدون عقاب شديد

عدد الردود 0

بواسطة:

وعد عزيز

مؤامرة مقصودة .

تحية الى مصر العروبة والى كل محبي محمد صلاح البطل الشريف المحترم . كانت مقصودة ان يتم ابعاد بطل من ابطال مصر العروبة ... هذه الحركة كانت مقصودة من قبل راموس المشاغب الذي لايحترم الخصم ابدا وليس له روح رياضية .. قام هذا من اجل وقف هجوم ليفربول الذي سيطر على المباراة من بدايتها وكانت ثقة اللاعبين بمحمد صلاح عالية جدا وكانوا فعلا فريق واحد ولكن عندما تمت إصابة محمد صلاح انكسرت قلوب لاعبي ليفربول لن محمد صلاح نجم من نجوم النادي الذي هو محرك الفريق .. والمشكلة الكبرى ان الحكم لم يحتسب اي شيء ضد راموس ؟ مع الأسف كانت مؤامرة خبيثة ضد محمد صلاح هذا النجم الذي قدم وسوف يقدم ما أفضل في المستقبل ... ولكن يردون ابعاد الاضواء والشهرة عنه لانه ابن مصر العروبة . مع الأسف .. ولكن حسبي يا الله ونعمة الوكيل وان شاء الله الشفاء العاجل الى حبيبي محمد صلاح وحبيبي الشعب العربي كله . وان شاء الله نراه في روسيا قريبا .

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

انتظروا مزيدا من الايذاء المتعمد في كأس العالم فماذا انت فاعل يا ابو ريدة

اتحاد الكرة النايم علي بطنه عليه ان يستفيق الآن و يخاطب الفيفا لحماية لاعبي مصر من العنف المتوقع ضدهم في كأس العالم. في كل بطولات العالم يتم استهداف اللاعبين الذين لا يمكن ايقافهم بعنف و ايذاء خارج عن مبادئ الفيفا للعب النظيف. حكام كأس العالم عليهم دور بارز في الحد من هذا العنف بالحسم مع اول بوادره باستخدام الكروت الحمراء.

عدد الردود 0

بواسطة:

بوخاتم الجزائر

بس اعنف خلق الله اللهي يوعدك ضربة اقوى منه تبطلك لعب

ماشي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

مافيا ريال مدريد

انت أحقر شخص دخل ملاعب كرة القدم... الذى تفعله انت وزيدان و الرونالدو لا يمت لكرة القدم بصله... والغريب انكم استمتعتم بالكأس الذى ليس حقا لكم. هكذا يفوز ريال مدريد إذا كان مدربه نطاح فما بالك من اللعيبة يكونون.... أحقر لاعب فى أحقر نادى ريال مدريد.. وألمافيا

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

ربنا ينتقم منك أشد انتقام

والله لا نحب الشماتة لكن نسأل الله أن يخزيك ويذلك ويسلط عليك ما يفعل بك أسوء ما فعلت ب صلاح شافاه الله وعافاه

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

دى كرة القدم وهارد لك يا ابو صلاح

صحيح راموس قوى فى تدخلاته بس هى دى كرة القدم فى العالم اندفاع بدنى وسرعة وقوة .الكرة فى مصر دى كرة حريمى .يسأل كلوب ليه مفيش عنده حارس مرمى جيد وفين لاعبى وسط الملعب اكيد كلوب يتحمل نتيجة المباراة ...اتمنى ان يلحق صلاح بكأس العالم ..ابو صلاح كسب احترام وحب لاعبى العالم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز همام لاشين

اصابه حبيب الملايين محمد صلاح

بحق هذا الشهر الكريم ينتقم منك يارموس ويدهسك بلدوزر او ينقلب بك سياره تولع فيك يابعيد جرحب قلوب ملايين العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

لاعب حقير ومدرب احقر

كرهت ريال مدريد وكل ما يتعلق به وشفاك الله وعافاك يا صلاح يا حبيبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

حسبي الله ونعم الوكيل

يقتل القتيل ويمشي فى جنازته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة