بعد إصابة محمد صلاح.. جريمة راموس فى رأى الحكام المصريين.. محمد فاروق : ترتقى للطرد .. دجيش لابد من عقوبة إدارية.. الحنفى : الإنذار لسوء السلوك .. وناصر عباس: البطاقة الصفراء أقل تقدير من مازيتش

الأحد، 27 مايو 2018 01:05 م
بعد إصابة محمد صلاح.. جريمة راموس فى رأى الحكام المصريين.. محمد فاروق : ترتقى للطرد .. دجيش لابد من عقوبة إدارية.. الحنفى : الإنذار لسوء السلوك .. وناصر عباس: البطاقة الصفراء أقل تقدير من مازيتش اصابة صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تغاضى الحكم الصربى مازيتش الذى أدار نهائى دورى الأبطال بين فريقى ليفربول وريال مدريد ، عن الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح لاعب الفريق الأحمر ، بعد تداخل سيرجيو راموس Sergio Ramos معه فى بداية الشوط الأول من المباراة ، نرصد آراء الحكام المصريين فى اللعبة، بالإضافة إلى تغاضى الحكم عن اتخاذ قرار ضد راموس .

وقد تعرض محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف بصفوف ليفربول ، إلى جزع فى أربطة مفصل الكتف ويغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 10 أيام إلى 3 أسابيع وفقا لتصريحات خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، بعد تدخل عنيف من الأسبانى سيرجيو راموس. .

محمد فاروق
محمد فاروق

أكد  الحكم الدولى محمد فاروق ، أن الإصابة التى أحدثها راموس لمحمد صلاح ، كان لابد أن يتم اتخاذ قرار فيها ضد اللاعب ، وقد يرتقى إلى الطرد ، خاصة وأنه تسبب فى إيذاء لاعب ، وفى هذه الحالة يكون الإنذار أقل قرار يتم اتخاذه ضد راموس.

محمد الحنفى
محمد الحنفى

أما محمد الحنفى حكم الدرجة الأولى فأكد أنه إذا كان مكان الحكم الصربى الذى أدار مباراة النهائى بين ليفربول وريال مدريد ، كان سيتم احتساب إنذار فقط ، وليس طردا .

وأضاف الحنفى أن الخطأ ليس به تهور، فصلاح وقع على ذراعه وهو ما سبب الإصابة ، وأى حكم فى الملعب من الممكن أن ينخدع فى اللقطة ، و أقصى درجات العقوبة هى الإنذار لأن سلوك اللاعب هو الذى تسبب فى إصابة صلاح ، فرغم أننا نتعاطف مع صلاح لكن العقوبة على اللاعب لن ترقى إلى الطرد .

ايمن دجيش
ايمن دجيش

وبالانتقال إلى أيمن دجيش عميد مساعدى العالم ، أكد أن الكرة بها خطأ ، وكان لابد من احتساب عقوبة إدارية لكن ربما لم يرها الحكم، والمفترض أن تحتسب خطأ ويحصل راموس على إنذار لكن فى النهاية هى كرة ، وحب الجمهور لصلاح زاد من غضبهم ، والإصابات أمر وارد فى المباريات ونتمنى أن تكون الإصابة بسيطة.

 

ناصر عباس
ناصر عباس

 

واتفق معهم ناصر عباس الحكم الدولى السابق والذى أكد أن الحالة بها مخالفة وأقل شىء إشهار البطاقة الصفراء لراموس، سواء ما فعله به تعمد من عدمه .

وأضاف عباس أن زاوية الرؤية كانت واضحة للحكم حتى يرى الحالة ، ولكن لا نعرف هل اعتبرها حالة عادية أم ما الذى جعله يتغاضى عن احتساب أى قرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy abdella

راموس الذئب والشرير

راموس الله يعطيك حسب نيتك وان كنت شاهدة على شاشات التليفزيون انك قصدت وتويست ذراع محمد صلاح وكتفه حتى يفوز ريال مدريد ولكن اعلم ان الله لن يتركك وان مافعلت لمحمد صلاح جريمة يعاقب عليها القانون واعلم ان من عمل شئ سوف يعمل مثله بالمثل ياشرير وياذئب كرة القدم

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

عدم قبول الآخر

ما زال الغرب لايتقبلون تفوق العرب عليهم وما زالت الغيرة تستعر في قلوبهم من حضارة المصريين ورقيهم. ونريد أن يرفع نادي ليفربول مذكرة إلى الفيفا لإعادة المباراة إن أمكن أو على الأقل يتم أخذ حق محمد صلاح ممن يسمى بسرطان اللعبة كما قال مدرب ليفربول عنه. وأخيرا (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم)

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مجدي التهامي

محمد فاروق بيحلل ؟؟؟؟

باقول فاروق ما شاء الله عليك محلل فاقد الشيئ .. لا يعطيه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الى السادة الحكام المصريين

إذا راجعتم أنفسكم فتتذكروا إن ماحدث بين راموس ومحمد صلاح حدث أمام أعينكم مئات المرات فى المباريات التى أدرتموها ولم يظهر أحد منكم لهذا السبب الكارت الأصفر أو الأحمر أو يحتسب خطأ كما فعل الحكم الصربى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة