النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لربة منزل حاولت الانتحار فى الهرم

الأحد، 27 مايو 2018 11:20 ص
النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لربة منزل حاولت الانتحار فى الهرم انتحار - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت نيابة الهرم بجنوب الجيزة، التقرير الطبى الخاص بربة منزل حاولت الانتحار أمس بإلقاء نفسها من الطابق السابع بعقار سكنى فى الهرم؛ للوقوف على حجم وظروف إصابتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما استعجلت تقرير مفتش الصحة الخاص بزوجها، والذى انتحر بذات الطريقة، والذى سبق وأن صرحت النيابة بدفنه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية الذى تسلمتها النيابة، أن ربة المنزل حاولت منع زوجها من الانتحار وهددته بإلقاء نفسها من النافذة حال انتحاره، إلا أنه لم يستجب لها، وطلب منها القفز خلفه، وفور إلقاء نفسه من الطابق السابع، ألقت هى الأخرى نفسها حزنا عليه ولشدة حبها له، ما أسفر عن مصرع الزوج وإصابة الزوجة.

كان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا يفيد انتحار أحد الأشخاص وإصابة زوجته، وبإجراء التحريات تبين أن "محمد. ف" 33 سنة، صاحب محل بقالة ألقى بنفسه من الطابق السابع، لكونه يعانى من مرض نفسى، كما ألقت زوجته "م. ج" 21 سنة، طالبة، بنفسها من النافذة عقب انتحار زوجها، إلا أنها نجت من الموت، وتتلقى العلاج بمستشفى الهرم، وكشفت التحريات أن المنتحر يعانى من مرض نفسى، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة