العالم يساند محمد صلاح .. جماهير ليفربول ترفض اعتذار "الجزار" راموس..بى بى سى: 273ألف تغريدة تدعم الفرعون بعد إصابة نهائى دورى أبطال أوروبا.. "ديلى ميل": "لعيب سوابق".. ونجوم ليفربول: إصابته كانت ضربة قاضية لنا

الأحد، 27 مايو 2018 05:00 م
العالم يساند محمد صلاح .. جماهير ليفربول ترفض اعتذار "الجزار" راموس..بى بى سى: 273ألف تغريدة تدعم الفرعون بعد إصابة نهائى دورى أبطال أوروبا.. "ديلى ميل": "لعيب سوابق".. ونجوم ليفربول: إصابته كانت ضربة قاضية لنا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بدعم واسع النطاق بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا التى جمعت بين ناديى ليفربول وريال مدريد بمدينة "كييف" الأوكرانية أمس السبت، فيما أثار سيرجيو راموس قائد الريال غضب الجميع بعدما تسبب فى إصابة "الفرعون المصري".

 

جماهير ليفربول ترفض اعتذار راموس

 

ورفضت جماهير نادى ليفربول، الاعتذار الذى تقدم به سيرجيو راموس Sergio Ramos قائد ريال مدريد الإسبانى للنجم المصرى محمد صلاح، بعدما تسبب فى إصابة اللاعب وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكتب راموس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا وجانبا سيئا فى أوقات أخرى، قبل كل شيء نحن زملاء محترفين، أتمنى لك الشفاء العاجل، المستقبل لك".

محمد صلاح وراموس
محمد صلاح وراموس

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن اعتذار راموس Sergio Ramos قوبل بانتقادات عنيفة من جماهير ليفربول، حيث قال أحد المشجعين: "أنت أصبت محمد صلاح عن عمد لا تدعى الحكمة، أنت جزار لقد سبق وأن ارتكبت فعلتك فى مباريات عديدة"، بينما قال آخر، "راموس أنت فزت بكأس دورى ابطال اوروبا، لكن محمد صلاح فاز بقلوب الجماهير، لن تتغير أبداً".


 

العالم يدعم محمد صلاح على تويتر
 

فى حين سلطت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" على حالة الغضب والقلق التى سيطرت على متابعى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب الإصابة القوية التى تعرض لها محمد صلاح فى الكتف.

حزن الجماهير المصرية على اصابة محمد صلاح
حزن الجماهير المصرية على إصابة محمد صلاح

 

وذكرت الإذاعة البريطانية، أن عشاق محمد صلاح فى العالم العربى تفاعلوا مع الإصابة التى تعرض لها "الفرعون المصري" فى مباراة ريال مدريد، والتى تهدد مشاركته فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل عبر هاشتاج #محمد_صلاح إلى أكثر من 110 آلاف تغريدة، بينما تم استخدام اسم Mo Salah باللغة الإنجليزية فى أكثر من 163 ألف تغريدة حول العالم.


 

الصحافة الإنجليزية تنتقد راموس
 

على صعيد متصل، شنت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية هجوماً عنيفاً على سيرجيو راموس Sergio Ramos بعدما تعكد الخشونة مع لاعبى ليفربول فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن محمد صلاح لم يكن الضحية الوحيدة لمدافع ريال مدريد.

وقالت الصحيفة، إن أداء لوريس كاريوس حارس ليفربول تأثر كثيراً بالتدخلات العنيفة لسيرجيو راموس، بعدما تسبب فى إهتزاز شباك ليفربول بهدفين من أخطاء ساذجة جاءت عن طريق كريم بنزيما وجاريث بيل.

محمد صلاح يبكي بسبب الاصابة
محمد صلاح يبكي بسبب الاصابة

وأضافت الصحيفة، أن حارس ليفربول تعرض للضرب بدون كرة بـ"الكوع" من سيرجيو راموس، وعلى الرغم من شكوى كاريوس لحكم المباراة من خشونة قائد ريال مدريد إلا أن الحكم الصربى ميلوراد مازيتش لم يحرك ساكناً.

وتحدثت الصحيفة أن سيرجيو راموس يملك تاريخاً طويلاً من العقوبات التأديبية جراء الاسلوب العنيف الذى يتبعه مع منافسيه خلال مباريات ريال مدريد أمام مختلف أندية العالم، مشيرة إلى أن راموس هو صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على البطاقات الحمراء فى الدورى الإسبانى "الليجا".


 

نجوم ليفربول تكشف تأثير إصابة محمد صلاح
 

من جانبه، يرى الهولندى جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح لعبت دوراً كبيراً فى خسارة ناديه أمام ريال مدريد، وقال فينالدوم فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح كانت ضربة قوية للفريق، قدمنا مستوى جيد حتى الدقيقة 25، لكن بمجرد خروج اللاعب المصرى تراجع أداء ليفربول بشكل كبير".

أضاف: "يورجن كلوب تحدث معنا عن إصابة محمد صلاح بين شوطى المباراة وطالبنا بنسيان الأمر والتركيز فى الشوط الثانى من أجل الظهور بمستوى أفضل، لكننا فشلنا فى تجاوز حالة الإحباط التى سيطرت اللاعبين عقب الإصابة".

محمد صلاح يغادر الملعب مصابا
محمد صلاح يغادر الملعب مصابا

من جانبه، أكد الكرواتى ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزى، أن فريقه لم يكن محظوظاً بالإصابة القوية التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ريال مدريد.

وقال ديان لوفرين فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "الهزيمة مؤلمة، كنا نستحق أفضل من هذا فى النهاية علينا أن نفخر بما قدمناه، أنا فخور بالفريق وبالجماهير، أؤمن بأننا سنعود أقوى فى العام المقبل، بذلنا قصارى جهدنا خلال المباراة، ولكن لم تسير الأمور لصالحنا، اعتذر على هذا".

أضاف مدافع ليفربول عن إصابة محمد صلاح، "أشعر بالأسف من أجله، لم نكن محظوظين، أتمنى أن يعود سريعاً ويشارك مع منتخب مصر فى كأس العالم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

العالم كله

العالم كله يقول إنها ضربه متعمده إلا جمال الشريف محلل الخونه و برغم من هذا العمى و التحيز له فى معلقين و محليلين مصرين بيشتغلوا فى الجزيره و بين اسبورت . لك الله يا صلاح و هو خير شافى و معين يا كاسر قلوبهم السوداء الحقوده. يا رب أحفظ صلاح هذا الإنسان الجميل فى كل بمعنى الكلمه و اشفيه فما نامت أعين الخونه الجبناء.

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

كفاكم كذبا..

أنا مع راموس وضد صلاح ..العالم كله قال؟؟ كفاكم كذبا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة