الصناعة: إعلان نتائج التحقيق فى فيديو كسر حديد التسليح باليد الأسبوع الجارى

الأحد، 27 مايو 2018 11:38 ص
الصناعة: إعلان نتائج التحقيق فى فيديو كسر حديد التسليح باليد الأسبوع الجارى واقعة كسر الحديد التسليح باليد
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر جابر المتحدث باسم وزارة التجارة والصناعة، أن الوزارة تحركت بشكل سريع للتحقق من مصداقية الفيديو المتداول لواقعة كسر حديد التسليح باليد، مشيرا إلى أن الرقابة الصناعية قامت بعمل حملة على المصنع المذكور فى الفيديو وسحب عينة من داخل صالة الإنتاج.

وقال المتحدث باسم وزارة التجارة والصناعة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، عبر برنامجها "هذا الصباح" المذاع على قناة extra news، أن الوزارة لن تعتد بالفيديو قبل التحقق من مصداقيته، لأنه قد يكون مفبركا، كاشفا عن أن مصلحة الكيمياء ستنتهى من تحليل العينات ليتم إعلان النتيجة خلال الأسبوع الجارى، لبيان ما إذا كان هذا المصنع ينتج حديد التسليح طبقا للمواصفات القياسية من عدمه.

وأشار ياسر جابر، إلى أن هناك حملات تفتيشية دورية للرقابة الصناعية طوال العام، مشددا على أن الرقابة ليست مقتصرة على المنتج المحلى بل أيضا على الواردات متمثلة فى هيئة الرقابة على الصادرات والواردات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على سلامة

هيه محتاجه اسبوع يعني

ليه اسبوع على ما تحققوا وتطلعوا النتيجه ولا عشان فيها ناس جامدة , هو الحديد عشان تعرف انه حديد عاوز شغلانه لمدة اسبوع دنتا لو اديتها لكميائي في دقيقة بيعرف كل حاجه . بطلوا اسمه ايه دا عشان ربنا يكرمكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة