أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات عاملة البوفيه: سرقت 30 ألف جنيه من مكتب صاحب الشركة

الأحد، 27 مايو 2018 02:00 ص
اعترافات عاملة البوفيه: سرقت 30 ألف جنيه من مكتب صاحب الشركة كلابش،ارشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات مع عاملة بوفيه المتهمة بسرقة 30 ألف جنيه من شركة رخام فى المعادى، أن المتهمة سبق اتهامها فى قضية "سرقة مسكن" والمطلوب التنفيذ عليها فى قضية "سرقة" والمقضى فيها بالحبس 3 شهور.

واعترفت المتهمة فى التحقيقات بارتكابها الواقعة بسبب مرورها بضائقة مالية قائلة: "كنت عارفة أن صاحب الشركة بيشيل الفلوس فى درج المكتب فذهبت مبكرا قبل وصول أى موظف وفتحت الشركة بمفاتيح كانت بحوزتى وسرقت المبلغ المالى".

وكان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من كشف ملابسات واقعة سرقة شركة رخام بالمعادى، والاستيلاء على مبالغ مالية من مكتب بالشركة، والذى تبين أن عاملة البوفيه وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطها واعترفت بسرقة الأموال، وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من "نصر ح ن" 20 سنة، شريك بشركة للرخام، باكتشافه سرقة مبلغ مالى 30 ألف جنيه من داخل درج المكتب بالشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8659 لسنة 2018م جنح القسم.

ومن خلال التحريات وفحص العاملين الحاليين والسابقين بالشركة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "س.ن" 19 سنة، عاملة بوفيه بالشركة، والسابق اتهامها فى قضية "سرقة مسكن" والمطلوب التنفيذ عليها فى قضية " سرقة " والمقضى فيها بالحبس 3 شهور.

وعلى الفور تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأضافت بأنها نظراً لعملها بالشركة محل الواقعة وعلمها باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة بداخلها اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، حيث توجهت لمقر الشركة قبل ميعاد وصول الموظفين وقامت بفتح الشركة بالمفاتيح الخاصة بها وتمكنت من الاستيلاء على المسروقات من داخل الدرج الخاص بالمجنى عليه.

كما تم بإرشاد المتهمة بمسكنها ضبط مبلغ 27900 ألف جنيه من متحصلات السرقة، وأضافت بإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة