أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول كارفخال للمباراة الـ 200 بنهائى الأبطال

الأحد، 27 مايو 2018 12:04 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول كارفخال للمباراة الـ 200 بنهائى الأبطال كارفخال نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق دانى كارفخال مدافع فريق ريال مدريد الأسبانى رقماً قياسياً بعد مشاركته أمس السبت، أمام ليفربول الإنجليزي فى نهائى دورى أبطال أوروبا والذى حسمه الفريق الملكي لصالحه بعد الفوز على الريدز بنتيجة 3/1 خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين بالملعب الأولمبى فى مدينة "كييف" الأوكرانية.

كارفخال بعد إصابته
كارفخال بعد إصابته

 

كارفخال يصل للمباراة الـ 200 مع ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال
 

وفقاً لما أشار إليه الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد على الإنترنت، أن كارفخال شارك فى المباراة الـ 200 مع المرينجى بكافة المسابقات أمام ليفربول فى نهائى تشامبيونزليج رغم تعرضه للإصابة وخروجه من المباراة.

وتوج دانى كارفخال مدافع فريق ريال مدريد باللقب الثالث مع الملكى من دورى أبطال أوروبا أمس،السبت، أمام ليفربول.

وأشارت تقارير صحفية ، إلى أن دانى كارفخال بات مهدداً بعدم المشاركة فى نهائيات كأس العالم 2018 المقبلة بسبب إصابته مع ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول فى نهائى دورى الأبطال
 

 

حصد فريق ريال مدريد الإسبانى لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه، عقب فوزه على نظيره ليفربول الإنجليزى بنتيجة 3/1، مساء أمس، السبت، على الملعب "الأولمبى" فى العاصمة الأوكرانية "كييف".

 

وأحرز المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، الهدف الأول لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 51 من زمن المباراة بعد خطأ فادح من كاريوس حارس الريدز، ثم أدرك السنغالى ساديو مانى هدف التعادل لصالح ليفربول فى الدقيقة 55، وأضاف الويلزى جاريث بيل الهدف الثانى للفريق الملكى من ضربة خلفية مزدوجة رائعة فى الدقيقة 64، قبل أن يختتم بيل ثلاثية الميرنجى بتسديدة صاروخية فى الدقيقة 83 من زمن المباراة سقطت من حارس الفريق الإنجليزى.

تدخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بشكل متعمد وعنيف ضد النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا ويشارك لالانا بدلا منه.

واصل ريال مدريد تربعه على عرش القارة العجوز بتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا على مر العصور بعدما رفع رصيده إلى 13 لقبا، كما يعد هذا اللقب هو الثالث على التوالى محققا إنجازا فريدا من نوعه تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة