165 ألف توقيع حتى الآن.. حملة إلكترونية عالمية تطالب الفيفا بعقاب راموس

الأحد، 27 مايو 2018 08:22 م
165 ألف توقيع حتى الآن.. حملة إلكترونية عالمية تطالب الفيفا بعقاب راموس محمد صلاح
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم محبو الساحرة المستديرة، والنجم محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الانجليزى والمنتخب الوطنى لكرة القدم، عريضة لكل من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، "ويفا" والاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" لمعاقبة راموس، لاعب نادى ريال مدريد، على خلفية لعبه العنيف، وتعمده إصابة صلاح.

الحملة
الحملة

 

العريضة
العريضة

 

وقالوا في العريضة التى قدموها، " أبقى سيرجيو راموس عمداً على ذراع محمد صلاح تحت إبطه، مما تسبب فى خلع بكتفه. ولم يفوته فقط إكمال المبارة، بل سيفوته مباريات بكأس العالم 2018".

وتابعوا :"بالإضافة إلى ذلك، استمر فى التصرف بأن لاعبي ليفربول عرقلوه بالخطأ، مما جعل الحكم يعطى مانى بطاقة صفراء لا يستحقها".

وأضافوا :"سيرجيو راموس يمثل مثالا مروعا لأجيال المستقبل من لاعبى كرة القدم، بدلاً من الفوز بالمباريات بشكل عادل، يستخدم الحيل التى تتحدى روح اللعبة واللعب النظيف".

وشددوا على ضرورة اتخاذ الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الأوروبى لكرة القدم (اليوفا) تدابير ضد راموس واللاعبين المماثلين، باستخدام تسجيلات الفيديو الخاصة بالمباريات للحفاظ على روح اللعبة".

ووقع أكثر من 165.800 على العريضة لإيصالها للاتحادين الأوروبى والدولى لكرة القدم، لمعاقبة راموس لاعب ريال مدريد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الافضل

الأفضل أن تكون توقيعات بالدعاء لصلاح بالشفاء العاجل .

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما سيد

المستطيل الاخضر أصبح أصفر

لا شك ان ما فعله اللا عب القذر المسمى براموس أغضب الكثير فى انحاء العالم وحتى المشجعين للريال أنفسهم وانا منهم بسب السلوك القذر الذى اتبعه لكى يحرم ليفربول من أهم لاعب عندهم وهو صلاح فكان لا بد من التخلص من الهيرو لهذا الفريق وكان التفكير اليهودى الشيطانى الذى اتبعه هذا القذر من خلال القضاء على صلاح وليس من خلال اللعب : لقد حصل الريال على الكأس ولكن كأس اللعب الغير نظيف و القذر ليس هكذا تلعب الكره يا راموس فأنت أصبحت خارج نطاق الانسانيه ولا يهمنا كأسكم التى حصلتم عليها فنحن الان نعرف جيدا كيف تحصلون على الالقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

راموس و صلاح

صحيح ان راموس استخدم اسلوب غير اخلاقي مع صلاح و يستحق معه تطبيق العقوبات التي تنص عليها اللوائح ،، الا ان صلاح كان عليه ان يكون اقوي من ذلك في التعامل مع مدافع معروف عنه العنف المبرر و غير المبرر ،، مع كل الامنيات ان يعود صلاح سريعا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد إبراهيم مهدي

كرة القدم للمتعة وليست للعنف

أعتقد أن راموس يجب أن يكون عبرة بمعاقبته لتعمد إيذاء لاعب الكرة المصري والنجم الكبير محمد صلاح لاعب ليفربول في نهائي دوري أبطال أوربا وإلا نحن بذلك نساعد على تحول لعبة كرة القدم إلى مصارعة حرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر محمد طلعت حرب

ارغب في التوقيع علي العريضة ضد راموس

لابد من معاقبة راموس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة