موجز أخبار 10 مساء.. "تويتر" يعود للعمل بعد عطل فنى

السبت، 26 مايو 2018 10:00 م
موجز أخبار 10 مساء.. "تويتر" يعود للعمل بعد عطل فنى تويتر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: عاد موقع  التغريدات القصيرة تويتر إلى العمل  بعد عطل فنى اليوم، أدى إلى عدم القدرة على الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، وذلك بسبب خلل فنى.
 
 
عاد موقع  التغريدات القصيرة تويتر إلى العمل  بعد عطل فنى اليوم، أدى إلى عدم القدرة على الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، وذلك بسبب خلل فنى.
 
 
 
تعتزم الحكومة المصرية تطبيق 6 برامج ضمن خطة الاصلاح الإدارى والمؤسسى وذلك حتى عام 2022، ضمن الخطة متوسطة المدى والت ينطلق عامها الاول خلال 2018-2019 وتنتهى خلال العام المالى 2021-2022.
 
 
حرص جون كاسن، السفير البريطانى لدى القاهرة، على الشد من أزر النجم المصرى محمد صلاح ودعمه قبل لقاء ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
 
 
أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى أن القضية الفلسطينية هى جوهر اهتمامات مصر والعالم العربي، مشيرا إلى دور مصر التاريخى فيها.
 
 
 
قال العقيد الركن تركى المالكى، المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية فى اليمن"، إن منظومة الدفاع الجوى المعنية بحماية مطار أبها رصدت جسم غير معروف باتجاه مطار أبها الدولى وتم التعامل معه وتدميره بحسب قواعد الاشتباك.
 
 
 
عاود فيروس نيباه الظهور مجددا فى 3 ولايات هندية بعد مضى 17 عاما على ظهوره الأخير فى بنجلاديش والهند. وكانت حكومة ولاية كيرالا الجنوبية الهندية حذرت من زيارة 4 مناطق فى الولاية بعدما توفى أكثر من 10 أشخاص بالمرض.
 
 
 
مع استمرار حالة الشد والجذب بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية فيما يتعلق بعقد لقاء القمة بين دونالد ترامب وكيم جونج أون، فإن قرار الرئيس الأمريكى إلغاء القمة قبل التراجع عنه مرة أخرى، أعطى مؤشرات عن اتجاه بيونج يانج، وهل ترغب حقا فى تحقيق السلام ورفع العزلة الدولية عنها أم أن ما قامت به فى الأسابيع الأخيرة كان مجرد مناورة مع المجتمع الدولى الذى يخشى ما تملكه كوريا من سلاح نووى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة