مطالبات لـ Netflix بإيقاف عرض 13 Reasons Why بسبب مشاهد الاغتصاب

السبت، 26 مايو 2018 08:00 ص
مطالبات لـ Netflix بإيقاف عرض 13 Reasons Why بسبب مشاهد الاغتصاب 13 reason why
كتبت: هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردود فعل عنيفة شهدها الموسم الثانى من المسلسل الأعلى مشاهدة 13reason why الذى يعرض على Netflix بسبب مشاهد العنف الجسدى والاغتصاب التى شهدها حلقاته، وهو ما دفع الرقابة التلفزيونية الأمريكية المطالبة بإلغاء العرض، كما حث أولياء الأمور الى المطالبة بإنهاء البث ووصفوه بأنه قنبلة موقوته للمراهقين والأطفال.

وأصدرت الرقابة التلفزيونية بيانا تحذر فيه الشركة المنتجة بضرورة سحب السلسلة بالكامل بسبب احتوائها على مشاهد غير صالحة للمشاهدة من قبل المراهقين وذو محتوى ضار، بحسب موقع Independent.

لم تكن هذه المرة الأولى التى تشهد هجوما علي عرض المسلسل، خاصة أن الجزء الأول زعم أنه تسبب في مشاكل شائكة مثل الانتحار والتنمر بين المراهقين في أمريكا، منذ طرحه في شهر مارس من العام الماضى.

يذكر أن المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، تدور أحداثه حول فتاة تدعى "هانا بيكر"، انتحرت تاركة ورائها شرائط كاسيت تروى من خلاله الأسباب التى دفعتها للإقدام على إنهاء حياتها، مشيرة إلى المتسببين في ذلك.

 

 المسلسل بطولة كاثرين لانجفورد، كريستيان نافارو، مايكل سادلر، ديلان مينيت، وجاستين بريينستين، بينما ساهم فى كتابته وتحويله للتليفزيون من الرواية الكاتب بريان يوركى، الذى تواجد كمنتج منفذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة