صور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوط

السبت، 26 مايو 2018 02:00 ص
صور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوط مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء والغضب تخيم على أهالى قرية كفر الحمادية التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب تهالك مدرسة كفر الحمادية الإعدادية المشتركة وتعرضها للسقوط فى أى وقت على الطلاب والتى تم بناؤها عام 1979.

 

ويقول طارق الحداد عضو جمعية حقوق الإنسان بمحافظة المنوفية، إن المدرسة كانت فى بداية الأمر مدرسة ابتدائية، ثم تم تحويلها إلى مدرسة إعدادية وتم عمل صيانة لها أكثر من مرة، وأضاف الحداد أنه فى شهر مارس 2018 فوجئ الطلاب بسقوط أجزاء من السقف عليهم، وتم إبلاغ المهندس سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع ولم يحدث جديد.

 

كما قام الأهالى بتقديم شكوى إلى مدير الإدارة التعليمية ببركة السبع الذى قدم لمجلس المدينة وطلب لضم المدرسة للمبانى الآيلة للسقوط وذلك برقم صادر ١١٤ فى 4 فبراير الماضى، وكان إجراء المجلس بطلب لهيئة الأبنية بمعاينة المدرسة، وتمت المعاينة وقد قررت الهيئة عمل ترميم جزئى للمدرسة، على الرغم من أن السقف المراد ترميمه جميع أسياخ الحديد به متهالكة تماما من البارومة.

 

وطالب الحداد الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية والقائم بأعمال المحافظ، بسرعة إرسال معاينة للمدرسة من قبل لجنة من الإدارة الهندسية بالمحافظة، لتكون محايدة لتفصل بالموضوع وذلك منعا لإهدار المال العام الذى يتم صرفه على الصيانة بدون جدوى.

 

 مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب (1)
مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب
 مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب (2)
مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب 
 مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب (3)
مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب
 مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب (4)
مدرسة كفر الحمادية الاعدادية آيلة للسقوط على الطلاب 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة