تفاصيل انتحار صاحب محل بإلقاء نفسه من الطابق السابع بمنزله فى الهرم

السبت، 26 مايو 2018 12:25 م
تفاصيل انتحار صاحب محل بإلقاء نفسه من الطابق السابع بمنزله فى الهرم موقع الحادث
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتحر صاحب محل بقالة بإلقاء نفسه من الطابق السابع فى مشهد مؤثر تابعه زوجته وجيرانه بالهرم، حيث حاولت الزوجة إقناع زوجها بالعدول عن قراراه، وهددته بالانتحار حال قتل نفسه، إلا أنه لم يستجب لها وألقى بنفسه من الطابق السابع، ليلقى مصرعه فى الحال، ما دفع الزوجة للقفز خلفه، إلا أنها نجت من الموت، وتم نقلها إلى المستشفى فى حالة حرجة.

وكشفت التحريات، أن صاحب محل البقالة المنتحر كان يعانى من حالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة، حيث إنه كان مصابا باضطرابات نفسية، وقبل انتحاره كان يهذى بكلمات غير مفهومة، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أحداث الواقعة التى دارت بمنطقة فيصل بالجيزة، تلقى بها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد بانتحار أحد الأشخاص، نتيجة إلقاء نفسه من الطابق السابع، وإصابة زوجته نتيجة سقوطها من النافذة، ونقلهما إلى مستشفى الهرم.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها العقيد محمد راسخ مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، تبين أن "م.ف" يدرس بإحدى الجامعات، ويمتلك محل بقالة، يقيم بصحبة زوجته "م" طالبة جامعية بشقة بالطابق السابع بمنطقة فيصل، مصاب باضطرابات نفسية يتلقى على إثرها العلاج، كان يعانى من حالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة، حتى اتخذ قرارا بالتخلص من حياته والانتحار.

وأكدت التحريات وأقوال شهود العيان من جيرانه، أنه قبل انتحاره كان يهذى بكلمات غير مفهومة، وحاولت زوجته تهدئته وإقناعه بعدم الانتحار، وهددته بقتل نفسها إذا نفذ قراره، إلا أنه لم يستجب لها، وألقى بنفسه من الطابق السابع، ما أسفر عن مصرعه، حيث قررت زوجته الانتحار أيضا حزنا عليه، فقفزت من النافذة، إلا أنها نجت من الموت، حيث أصيبت بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، وتم نقلها إلى مستشفى الهرم، لإسعافها.

وكشف التقرير الطبى الخاص بالشاب المنتحر، إصابته بنزيف داخلى وكسر بالجمجمة، بالإضافة إلى كسور متفرقة بأنحاء جسده، كما توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة