تجهيز 11 لجنة امتحان ثانوية عامة و10 استراحات للمراقبين بشمال سيناء

السبت، 26 مايو 2018 02:01 م
تجهيز 11 لجنة امتحان ثانوية عامة و10 استراحات للمراقبين بشمال سيناء المهندسة ليلى مرتجى وكيل تعليم شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء من استعداداتها لعقد امتحان الثانوية العامة فى 11 لجنة فى مدن العريش والشيخ زويد وبئر العبد، بالتنسق مع محافظة شمال سيناء والجهات الأمنية ذات الاختصاص، وتجهيز 10 استراحات للمراقبين.

وكشفت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، لـ " اليوم السابع"، عن جانب من هذه الاستعدادات بتأكيدها أن شمال سيناء جاهزة كليا من حيث لجان الامتحانات والاستراحات، وسير الإجراءات الادارية الخاصة بنقل المراقبين والطلبة للمدارس  بكل يسر فى ظل ما تشهده المحافظة من إجراءات أمنية استثنائية.

وأشارت إلى أنه فى هذا السياق، تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتحرك حافلات تنقل المراقبين من خارج المحافظة وصولا لمقر استراحاتهم، ونقلهم من استراحاتهم وصولا لمقر اللجان يوميا، كما خصصت 4 أتوبيسات تنقل الطلبة من أبناء مركزى الشيخ زويد ورفح المقيمين فى العريش، وتتحرك من ميدان الرفاعى مبكرا يوميا لتوصيلهم فى الموعد المناسب.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم تجهيز 10 استراحات بينها 4 فى العريش، و4 فى بئر العبد ، واستراحتان فى الشيخ زويد، وشملت التجهيزات كل المطلوب لإعاشة مناسبة للمراقبين، وتوفر كافة الخدمات، ونظافة المكان وتأمينه.

وتابعت وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن 3428 طالبا سيؤدون الامتحانات فى لجان الثانوية العامة بشمال سيناء، فى 5 لجان بمدينة العريش، و4 لجان بمدينة بئر العبد، ولجنتان فى مدينة الشيخ زويد وهى لجنة تضم طلبة مدارس الشيخ زويد ولجنة تضم طلبة مدارس مركز رفح، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من توزيع أرقام الجلوس على جميع الطلبة، والتأكد من جاهزية اللجان لاستقبالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة