التعدين: الجبلاية أقرت صحة موقفنا مع إيزى.. ولا نعرف شيئا عن مفاوضات الزمالك

السبت، 26 مايو 2018 01:02 م
التعدين: الجبلاية أقرت صحة موقفنا مع إيزى.. ولا نعرف شيئا عن مفاوضات الزمالك عمرو الطوخى رئيس النصر للتعدين
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو الطوخى، رئيس نادى النصر للتعدين، أن موقف ناديه سليم تماماً فى أزمة اللاعب النيجيرى إيزى، وأنه لا يعرف شيئاً عن مفاوضات نادى الزمالك لضم اللاعب.

وكان إيزى إيمكا قد لعب الموسم الماضى معارا من النصر للتعدين فى صفوف الإنتاج الحربى قبل أن يعلن وكيل أعماله فسخ تعاقده مع النصر للتعدين.

وقال الطوخى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "تواصلت هاتفياً مع وليد العطار مدير شئون اللاعبين بالجبلاية وأبلغنى بصحة موقف النصر للتعدين، وأحقيته فى إيزى الذى انتهت إعارته للإنتاج الحربى". 

وأضاف رئيس النصر للتعدين، "لا أعلم شيئاً عن مفاوضات الزمالك لضم إيزى، اللاعب مازال مسجلاً فى الجبلاية بصفوف النصر للتعدين، وثبت تزوير الأوراق التى قدمها وكيل اللاعب لإثبات فسخ تعاقده معنا، من يريد التعاقد مع إيزى يفتح خطوط اتصال رسمية مع النصر للتعدين فقط".

وكان عمرو الطوخى قد تقدم بمذكرة للنيابة يؤكد خلالها سرقة ختم النادى ويطلب إثبات حالة واعتبار الختم السابق لاغيا وغير معتمد، وكشف أن ناديه لم يفسخ تعاقد إيزى ايمكا، مؤكداً أنه مرتبط بتعاقد مع النصر للتعدين لمدة موسمين، رافضاً محاولات وكيل اللاعب لإنهاء علاقته بالنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة