أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفال نجوم ريال مدريد وبكاء لاعبى ليفربول بعد نهائى دورى الأبطال.. فيديو

السبت، 26 مايو 2018 10:56 م
احتفال نجوم ريال مدريد وبكاء لاعبى ليفربول بعد نهائى دورى الأبطال.. فيديو احتفال لاعبى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نجوم فريق ريال مدريد الإسبانى بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه، عقب فوز الملكى على ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3/1، مساء اليوم، السبت، على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، فى نهائى الموسم الحالى من المسابقة.

 

واحتفل جميع لاعبى الفريق الملكى بالتتويج باللقب مع الجهاز الفنى والجماهير عقب انتهاء المباراة، فيما سادت حالة من الحزن بين نجوم ليفربول بعد خسارة اللقب.

 

وواصل ريال مدريد تربعه على عرش القارة العجوز بتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا على مر العصور بعدما رفع رصيده إلى 13 لقبا، كما يعد هذا اللقب هو الثالث على التوالى محققا إنجازا فريدا من نوعه تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

 

إصابة محمد صلاح

وتدخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بشكل متعمد وعنيف ضد النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا ويشارك لالانا بدلا منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة