أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك

السبت، 26 مايو 2018 11:29 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك منتخب مصر
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم السبت 26 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يعد أبزرها صدمة فى المنتخب لإصابة محمد صلاح.. وانتظار التقرير الطبى.

صدمة فى المنتخب لإصابة محمد صلاح.. وانتظار التقرير الطبى

سيطرت حالة من الاستياء على بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المتواجدة حالياً فى إيطاليا، بعد خروج محمد صلاح مصاباً فى مباراة ليفربول وريال مدريد الإسبانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

المنتخب الوطنى يصل إيطاليا ويتدرب اليوم استعدادا لكولومبيا

وصلت بعثة المنتخب الوطنى الأول إلى مدينة بيرجمو الإيطالية، لخوض المباراة الودية الثانية أمام كولومبيا المقرر لها الجمعه المقبلة فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

كوبر يطلب تجهيز محمد النني لودية كولومبيا

طلب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، من الجهاز الطبى الفنى، تجهيز محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزي للاعتماد عليه أمام كولومبيا المقرر لها الجمعة المقبل، بعد ابتعاده عن ودية الكويت للإصابة حيث يرغب كوبر في تجهيزه للمونديال خاصة أنه بعيد عن المباريات منذ أكثر من شهرين وهو من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها فى المونديال.

صيغة الحُكم تؤجل محاولات الأهلي لاسترداد 54 مليون جنيه من إنجلترا

عقد المستشار حلمى عبد الرازق، المستشار القانونى للنادى الأهلى جلسة مع مسئولي النادى من أجل البدء فى إجراءات مطالبة نادى ستوك سيتى الإنجليزى بتسديد 45 مليون جنيه الخاصة بمستحقات النادى الخاصة بصفقة رمضان صبحي.

كلباء الإماراتى يزاحم الأهلى والزمالك على ضم جون أنطوى بعرض مليون دولار

دخل الغانى جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة دائرة اهتمامات نادى اتحاد كلباء الإماراتى الذى طلب التعاقد مع اللاعب نظير سداد مليون دولار للنادى الفيومى.

المدرب الأجنبى يحدد مصير حمودى مع الأهلى

ينتظر أحمد حمودى، لاعب الأهلى، تحديد مصيره من قبل لجنة الكرة بالنادى بعدما رحل حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الذى سبق وأوصى بالاستغناء عن حمودى.

سعد سمير مطلوب فى 5 أندية عربية وأوروبية

تلقى سعد سمير، مدافع الأهلى ما يقرب من 5 عروض خارجية خلال الفترة الماضية وعقب انتهاء الموسم المحلى الذى ظهر فيه سعد بمستوى جيد مع فريقه وساهم مع زملائه بالتتويج بالدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة