ماركا: زيدان يستقر على BBC لقيادة هجوم الريال ضد ليفربول فى نهائي الابطال

السبت، 26 مايو 2018 01:49 م
ماركا: زيدان يستقر على BBC لقيادة هجوم الريال ضد ليفربول فى نهائي الابطال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن ملامح التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها فريق ريال مدريد الإسبانى مباراة نهائى دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم، السبت بمدينة "كييف" الأوكرانية.

وذكرت الصحيفة، المقربة من نادى ريال مدريد، أن زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى، استقر على الدفع بالثلاثى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما منذ بداية المباراة، مشيرة إلى أن إيسكو سيتواجد على مقاعد البدلاء.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان يعتزم إشراك الـBBC فى التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد فى مباراة اليوم، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الثلاثى فى مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التى أقيمت بملعب "كامب نو"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، ضمن منافسات النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى توج بلقبها الفريق الكتالونى، وتمكن كريم بنزيما فى تلك المباراة من صناعة هدف ريال مدريد الأول أمام برشلونة الذى سجله كريستيانو رونالدو، بينما سجل جاريث بيل الهدف الثانى.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة