خالد صلاح

أمينة خليل تقيم بمنزل ظافر العابدين فى تاسع حلقات "ليالى أوجينى"

السبت، 26 مايو 2018 02:30 م
أمينة خليل تقيم بمنزل ظافر العابدين فى تاسع حلقات "ليالى أوجينى" ليالى أوجينى
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

توالت أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل "ليالى أوجينى"، حيث حاول "عزيز" التحدث مع صوفيا" للرجوع لها مرة أخرى، وطلب الزواج منها إلا أنه فوجئ بشخص يجلس معها، واعتقد أن هناك علاقة غرامية بينهما، ما دفعه لإبلاغ والدته بتحديد موعد مع إحدى الفتيات لخطبتها.

[[
مشهد من المسلسل

وانتقلت كريمة للإقامة عدة أيام فى منزل الدكتور "فريد" بعد مرض زوجته "عايدة"، كارمن بصيبص ما دفعه للاستعانة بها للجلوس برفقة طفلته، ومراعاتها خلال تلك الفترة حتى تتماثل والدتها للشفاء، وحاولت "كريمة" أن تعرف أى معلومات عن ابنتها من خلال شخص يدعى "على شاهين"، كما سافرت "جليلة" أسماء أبو اليزيد إلى القاهرة عند أهلها لتطمئن من شقيقتها على والدها، وأكدت "جليلة" انها أوشكت على القرب من حلمها، وانها ترجع للعيش إلى القاهرة وتعمل فى تياترو هناك.

pp
ظافر العابدين وأمينة خليل

وباح "صدقى باشا" لابنته برغبته فى الزواج، وقامت "نعمات" الزوجة المنتظرة بإبلاغ شقيقها بأمر الزواج، وأكدوا لها أنه لابد عليه من أن يطلب يدها منهم شخصياً.

العمل تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة