وكيل تعليم دمياط: جهزنا 29 استراحة لملاحظى الدبلومات والثانوية العامة

الجمعة، 25 مايو 2018 12:00 ص
وكيل تعليم دمياط: جهزنا 29 استراحة لملاحظى الدبلومات والثانوية العامة استراحات ملاحظى الدبلومات والثانوية العامة بدمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهزت مديرية التربية والتعليم بدمياط استراحات مراقبى وملاحظى ورؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة دمياط.

وأوضح "السيد أحمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية جهزت 29 استراحة  للمعلمين منهم 10 استراحات خاصة بالسيدات من مراقبى امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2018.

وأكد سويلم لليوم السابع أنه تم تجهيز استراحات المعلمين على أعلى مستوى، وتهيئة المناخ المناسب لهم أثناء فترة إقامتهم بمحافظة دمياط وأن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، موضحاً أنه تفقد معظم الاستراحات واطمئن على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعدادا جيداً بما يليق بالمعلم لافتاً إلى مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

وأشار سويلم إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة وتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل استراحة ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات وغيرها من التجهيزات التى تتيح إقامة جيدة تليق بالمعلمين، وتم الانتهاء من تجهيزها تماما ومستعدة لاستقبال المشاركين.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة