موجز أخبار 1 ظهرا.. طقس الغد لطيف على السواحل الشمالية وأمطار غزيرة بسيناء

الجمعة، 25 مايو 2018 01:15 م
موجز أخبار 1 ظهرا.. طقس الغد لطيف على السواحل الشمالية وأمطار غزيرة بسيناء أرصاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن يسود غدا السبت طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجة البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة1 ظهرا.

 

الأرصاد: طقس الغد لطيف على السواحل الشمالية.. وأمطار غزيرة بسيناء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا السبت طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجة البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

أنور قرقاش: لم تتعامل قطر بحكمة مع إجراءات مقاطعتها وسعت إلى تأجيج أزمتها

قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتى للشؤون الخارجية، أن قطر لم تتعامل بحكمة مع إجراءات مقاطعتها والتى يمر عليها عام بعد أيام قليلة.

وكتب قرقاش عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" : "لم تتعامل قطر بحكمة مع إجراءات مقاطعتها وسعت إلى تحركات أججت أزمتها ولَم تفكّها".


 

7 أسباب ترجح فشل الاجتماع الدولى ـ الإيرانى اليوم بفيينا لإنقاذ الاتفاق النووى

تعقد القوى الأوروبية والصين وروسيا اجتماعا مع إيران اليوم الجمعة فى العاصمة النمساوية فيينا، وهو أول اجتماع من نوعه بعد أن قرر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق النووى يوم 8 مايو الماضى، ومن خلال النقاط السبعة التالية نستعرض أسباب الفشل المحتمل للاجتماع.

 

الأحد.. قطع المياه عن 15 منطقة بالجيزة لتحويل المرافق المتعارضة مع المترو

أعلنت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ستقوم بقطع المياه عن بعض المناطق لمدة 6 ساعات تبدأ من الرابعة فجر بعد غد الأحد، وحتى الساعة العاشرة صباحا لتنفيذ أعمال تحويلات المرافق المتعارضة مع مشروع مترو الأنفاق بمحطة المتحف المصرى الكبير.

 

تعرف على الأغنية الرسمية لكأس العالم للمغنى الأمريكى نيكى جام

نشر الحساب الرسمى لكأس العالم فى روسيا 2018، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الأغنية الرسمية "Live It Up" من أداء المغنى الأمريكى نيكى جام وبمشاركة النجم العالمى ويل سميث والمغنية الألبانية إيرا إستيريفى.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بذكرى العاشر من رمضان

بعث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح  السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، و جاء نصها كالتالى :

المفتى: مصر فى أشد الحاجة لاستعادة روح حرب العاشر من رمضان لمواجهة الإرهاب

قال فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية: إن النصر دائمًا ما كان حليفًا للمصريين ما داموا يتلمسون أسبابه من اتحاد وتكاتف وأخذ بالأسباب والعمل الدءوب.

وأضاف فضيلته -في كلمته إلى الشعب المصري اليوم بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان: إن نصر العاشر من رمضان كان نقطة فارقة في تاريخ مصر، فالمصريون لم ينتصروا في هذه الحرب الصعبة بالنيات الطيبة فقط، ولكن انتصروا عندما أحسنوا الإعداد والتخطيط وبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق هذا النصر.

 

"الزراعة" ارتفاع صادرات الخضر والفاكهة لـ2.8 مليون طن الموسم الحالى

كشف تقرير رسمي للإدارة المركزية للحجر الزراعى التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، عن ارتفاع الصادرات الزراعية المصرية من الخضر والفاكهة إلى مختلف دول العالم خلال الموسم الحالى، حيث بلغ حتى الآن حوالى 2 مليون و880 ألف طن.

 

بابا الفاتيكان يستنكر وصف الإسلام بالارهاب ويؤكد: كذب وهراء

قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان إن "المعادلة التى تربط بين الإرهاب والإسلام على الرغم من تناقلها على شفاه الكثيرين، لكنها محض كذب وهراء".

وفى مقابلة مع صحيفة إيطالية، يوم وصول نعش البابا يوحنا الـ23 (1881 ـ 1963) الملقب بـ"الطيب"، إلى المدينة التى كان قد ولد فيها، تحدث البابا فرنسيس عن "دور الأديان"، قائلا "أعتقد أن الدور الأهم للأديان هو تعزيز ثقافة اللقاء".

فتح باب الترشح للمرحلة الثانية لانتخابات النقابات العمالية اليوم

أنهت وزارة القوى العاملة الاستعداد لتجهيز أمكان استقبال طلبات المرشحين للمرحلة الثانية، لتفادى أية أخطاء قد تكون وقعت فى المرحلة الأولى تيسيرًا على المرشحين، حيث تنطلق اليوم المرحلة الثانية للانتخابات بفتح باب الترشح.

 

بيونج يانج تجدد استعدادها لبحث السلام مع واشنطن فى شبه الجزيرة الكورية

قال النائب الأول لوزير الخارجية الكورى الشمالى كيم كيه جوان، اليوم الجمعة، إنه لا يوجد تغيير فى هدف وإرادة بلاده، لبذل كل ما فى وسعها من أجل تحقيق السلام والاستقرار فى شبه الجزيرة الكورية وللبشرية جميعا.

التموين: فتح منافذ مجمعات الوجه القبلى اليوم لاستمرار صرف السلع المدعمة

أعلن الدكتور محمد عاطف، رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن فتح منافذ فروع الجملة التابعة للشركة فى محافظات الوجه القبلى، اليوم الجمعة، للأسبوع الرابع على التوالى، لاستمرار صرف المقررات التموينية عن شهر مايو الجارى لبقالى التموين، تمهيدًا لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، لافتًا إلى أنه تم صرف ما يقرب من 90% من مقررات الشهر الجارى حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة