مسلسل عبد الله السعيد مع الأهلى فى 5 حلقات.. الدون يطلب "أعلى سعر".. نجم الفراعنة يوقع للأحمر.. الزمالك يكشف صورة صفقة القرن.. فنلندا تفض الاشتباك لدواع وطنية.. والحلقة الأخيرة تنتهى فى أهلى جدة السعودى

الجمعة، 25 مايو 2018 08:00 م
مسلسل عبد الله السعيد مع الأهلى فى 5 حلقات.. الدون يطلب "أعلى سعر".. نجم الفراعنة يوقع للأحمر.. الزمالك يكشف صورة صفقة القرن.. فنلندا تفض الاشتباك لدواع وطنية.. والحلقة الأخيرة تنتهى فى أهلى جدة السعودى عبد الله السعيد نجم الأهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون المسلسل الأكثر إثارة ومتابعة من جماهير الساحرة المستديرة، ولكن مع قدوم شهر المسلسلات والأعمال الدرامية أسدل الستار على مسلسل عبد الله السعيد مع الأهلى بإعلان موافقة لجنة الكرة على انتقاله لصفوف أهلى جدة السعودى.

ونرصد فى السطور التالية أهم المشاهد المثيرة فى أزمة عبد الله السعيد بعد الوداع...

1_ رفض تمديد التعاقد مع الأهلى

انتهى تعاقد عبد الله السعيد مع الأهلى وقررت لجنة الكرة فتح باب المفاوضات مع اللاعب المتألق منذ 7 سنوات مع القميص الأحمر وبعد فاصل طويل من المماطلة والمزايدة والوصول لأعلى سعر رفض الدون التوقيع لناديه لتقرر الإدارة إغلاق باب المفاوضات وسط أنباء عن تلقيه عروضا خليجية مغرية .

2_التوقيع للأهلى بعد التوقيع للزمالك.."عبد الله أهلاوى وزملكاوى"

ومع توالى الأنباء القادمة من الزمالك عن توقيع عبد الله السعيد لعقود اللعب للفريق الأبيض فى الموسم الجديد اشتعلت الأزمة وهنا كان الحل فى توقيع السعيد للأهلى، ويذهب برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى للجبلاية لتوثيق العقود .

3_ الزمالك يكشف كواليس "صفقة القرن" والأهلى يعرض السعيد للبيع

فجأة ومع الفصل الأكثر إثارة فى مسلسل السعيد يعقد مسئولو الزمالك مؤتمرا صحفيا يتم خلاله الكشف عن صور توقيع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء لتشتعل نيران الغضب ضده من جماهير الأهلى التى صبت جم غضبها على اللاعب وباتت ترفض تواجده فى القلعة الحمراء مستقبلا ، واتخذت لجنة الكرة بالأهلى قرارا بعرض عبد الله السعيد للبيع رغم تمديد تعاقده مع ناديه .

 

4_ الدورى الفنلندى يفض الاشتباك قبل المونديال لدواع وطنية

اشتعل الموقف داخل القلعة الحمراء، سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى، وبات هناك قرار غير مُعلن بانتهاء مسيرة عبد الله السعيد مع الأهلى، واتفق الجميع على أن السعيد لن يلعب أى مباراة قادمة مع الأهلى قبل أن يتم الاستقرار على إعارته للدورى الفنلندى حتى يحافظ على مستواه قبل كأس العالم بروسيا.

5_عبد الله السعيد ينتقل إلى أهلى جدة السعودى

وفى 23 مايو وافقت لجنة الكرة، فى اجتماعها على بيع عبد الله السعيد لاعب الفريق إلى نادى أهلى جدة السعودى، ابتداء من الموسم المقبل.

وبذلك لن يتمكن عبد الله السعيد من ارتداء قميص الأهلى مجددا ، وانضم اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء قادما من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالها 67 هدفا وصنع 54 ، وخلال الموسم الجارى شارك السعيد مع الأهلى فى 23 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع مثلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة