غنيمة توفيق رئيسا لنقابة العاملين بمجلس مدينة العريش

الجمعة، 25 مايو 2018 12:20 ص
غنيمة توفيق رئيسا لنقابة العاملين بمجلس مدينة العريش انتخابات النقابات العمالية - أرشيفية

شمال سيناء - محمد الحر

أعلن المركز الإعلامى لمجلس مدينة العريش، فوز غنيمة توفيق بمنصب نقيب العاملين بمجلس مدينة العريش، بحصولها على 333 صوتا فى انتخابات اللجنة العمالية التى أجريت اليوم.

 

وفاز أحمد شلقامى ومصطفى القاضى وجهاد الزملوط وإبراهيم خميس ونبيل عزام ومصطفى مجاهد وعبد الجليل فاروق وعبده طلب ومحمد عبد العاطى ومحمد أنور بالعضوية.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة