صور.. إعادة فتح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة بعد سقوط 6 أشجار نخيل

الجمعة، 25 مايو 2018 08:38 م
صور.. إعادة فتح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة بعد سقوط 6 أشجار نخيل إعادة فتح الطريق الشرقة بالكولة بعد سقوط 6 أشجار
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم من الانتقال وإعادة افتتاح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة الأحايوة بعد رفع 6 أشجار من النخيل بعد سقوطهم قبل المغرب بدقائق وتم ذلك بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية.

وأوضح محمود إمام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، فى بيان للمحافظة، أنه بعد سقوط 6 أشجار من النخيل بطريق الكولة الأحايوة، انتقلت معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم وقوات الحماية المدنية وفرق الأعطال بشركة الكهرباء، حيث تم رفع الأشجار والنخيل من الطريق وإعادة افتتاحه أمام حركة السيارات، وقامت فرق الكهرباء من المهندسين والفنيين بتوصيل الأسلاك والكابلات وسرعة عودة التيار الكهرباء للمنطقة.

وأشاد المحافظ بسرعة التحرك لمواجهة الازمة ورفع الأشجار والنخيل بالطريق الزراعى الشرقى، وأكد أن جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة به وحدة تدخل السريع تعمل طوال اليوم لمواجهة اى مشكلة أو طارئ قد تتعرض له قرى ومدن المحافظة من خلال غرف العمليات والأزمات بالوحدات المحلية وغرفة العمليات والأزمات الرئيسية بديوان عام المحافظة والعمل على التنسيق السريع مع الجهات المعنية.

إعادة فتح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة (1)
أثناء غلق الطريق
 
إعادة فتح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة (2)
 الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة 
إعادة فتح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة (3)
إعادة فتح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة
 
إعادة فتح الطريق الزراعى الشرقى بقرية الكولة (4)
إعادة فتح الطريق الزراعى 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة