أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أمن الإسكندرية يضبط مخزن ذرة صفراء غير صالحة للاستهلاك الآدمى

الجمعة، 25 مايو 2018 03:44 م
صور.. أمن الإسكندرية يضبط مخزن ذرة صفراء غير صالحة للاستهلاك الآدمى
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، وضباط مباحث التموين من ضبط، مخزن ذرة صفراء غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

وكشفت مديرية الأمن تفاصيل قضية الغش الكبرى حيث وردت معلومات أكدتها التحريات مفادها قيام المسئولين عن إحدى شركات الاستيراد والتصدير لصاحبها "ا خ و" شركاه "ا ال"، و"ن ا"، ومقرها مركز دسوق -محافظة كفر الشيخ، بتخزين كميات كبيرة من الذرة الصفراء داخل مخزن غير مرخص كائن الكيلو 21.5 طريق إسكندرية القاهرة الصحراوى مدون على بابه الخارجى (منطقة جمركية خاصة - ممنوع الاقتراب) على غير الواقع والحقيقة، تضليلا وتحايل لعدم وصول الجهات الرقابية للتفتيش والمرور عليه.

 

وبناء عليه قامت قوة من ضباط الإدارة باستهداف المخزن المذكور وضبط المدير المسئول "ر م ع"  50 سنة و مقيم  الرأس السوداء - قسم أول المنتزة وبإجراء التفتيش تبين أن محتوى المخزن عبارة عن كميات ضخمة من الذرة الصفراء أجنبية المنشأ بدون شهادات إفراج جمركى أو فواتير تفيد مشروعية حيازتها وبسؤاله عن سبب تدوين عبارة (منطقة جمركية خاصة) على الباب الخارجى للمخزن لم يبد أى أسباب منطقية لذلك.

 

وتم ضبط كمية وقدرها 7684 طن من الذرة الصفراء بها تغير فى الخواص الطبيعية وشوائب وحشرات حية وميتة، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابه العامه التحقيق.

تحرر محضر جنح أول العامرية.

 

   المخزن المضبوط

المخزن المضبوط


  قضية غش تجارى
قضية غش تجارى


   ضبط مخزن به ذرة غير صالحة
ضبط مخزن به ذرة غير صالحة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة