زيدان: سنعانى أمام ليفربول.. وحظوظنا متساوية فى الفوز باللقب

الجمعة، 25 مايو 2018 07:27 م
زيدان: سنعانى أمام ليفربول.. وحظوظنا متساوية فى الفوز باللقب زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى سيعانى خلال المواجهة النارية التى تجمعه مع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، المقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء غدا السبت، فى العاصمة الأوكرانية "كييف".

قال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن حظوظ ريال مدريد متساوية تماما مع ليفربول ولا يعتبر الميرنجى الفريق المرشح للقب مثلما يردد البعض، موضحا أن فريقه سيعانى أمام الريدز.

وأضاف زيدان أنه من الطبيعى أن يشعر بالضغظ فى مواجهة الغد، موضحا أنه سعيد بلعب نهائى آخر، لأن اللحظة التى سيعيشها غدا من الممكن ألا تتكرر مرة أخرى.

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يبدو فى حالة جيدة ويعيش من أجل المشاركة فى مثل هذه المباريات.

وأشاد زيدان بالمدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، موضحا أنه قام بعمل استثنائى ولذلك يكن له كل إحترام.

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالى بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 - 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة