زوجة تقاضى زوجها بعدما ألقاها في الشارع ورفض مساندتها بعد تعرضها لهتك عرض

الجمعة، 25 مايو 2018 03:00 م
زوجة تقاضى زوجها بعدما ألقاها في الشارع ورفض مساندتها بعد تعرضها لهتك عرض تحرش - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر،طالبت فيها بالطلاق للضرر بسبب تعنيفها على يد زوجها واتهامها من قبله بسوء الخلق والتسبب فى الفضائح له-على حد قوله-،بعد تعرضها للتحرش وهتك العرض على يد عاطل.

دفعت الزوجة منه.ك.أ"  فى دعواها أمام محكمة الأسرة التى حملت رقم 5467 لسنة 2018،ضد زوجها ضد زوجها "أحمد.ج.و" : كنت أنا رجل المنزل طوال سنوات زواجى الـ8 أجبر على الإنفاق عليه وإذا نصحته بالخروج للعمل يتعدى على ضربا بالخرطوم والحزام ويهدد بقتل طفليه حتى يتخلص من همومهم ومصروفاتهم.

وتابعت:ورغم أنه كان عاطل وعاله على كان لا يستحى أن يدفع شقى عمرى فى خيانته لى مع العديد من السيدات إلى أن تعرضت بسبب إجباره لى على العمل ليلا فى إحدى المصانع أثناء رجوعى للمنزل للتحرش وهتك العرض من قبل أحد العاطلين والبلطجة وصديق له.

أكملت: عندما عدت له للمنزل وعلم بالواقعة وطالبته بأن يصطحبنى لقسم الشرطة رفض وهددنى إذا ذهبت بأخذ طفلى منى وأخفائهم وحرمانه منهم للأبد واتهمنى بأننى السبب فى دفع ذلك البلطجى بالنيل من شرفى وبعدها قام بالتخلى عنى وطردنى للشارع بعد أن سرق كل منقولاتى ومصوغاتى الذهبية وقام بإجبارى عن التنازل عن كافة حقوقي الشرعية وإبراءه منها وذلك بسبب سوء سلوكه ومقابل صمته والفضائح التى سيتحملها عندما يعلم الناس على حد وصفه.

وتابعت الزوجة:عندما لجأت للشرطة لم يستح أن يسوء سلوكه أمام أولادى وكل من أعرفهم ووقف مع ذلك البلطجى ضدى بعد ما أستولى على كل ما أملكه وأصبحت أنا وطفلى فى الشارع بدون عائل ونمد أيدينا لكى نجد ما يساعدنا على العيش .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة