الاتحاد الأوروبى: هل يصبح محمد صلاح أول مصرى يفوز بدورى الأبطال ؟

الجمعة، 25 مايو 2018 05:56 م
الاتحاد الأوروبى: هل يصبح محمد صلاح أول مصرى يفوز بدورى الأبطال ؟ محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، الضوء على المشاركة المرتقبة للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أمام ريال مدريد الإسبانى، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى الأبطال، المقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء غد السبت، فى العاصمة الأوكرانية "كييف".

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة محمد صلاح من التدريب الأخير مع الريدز فى كييف، وتساءلت "هل يصبح محمد صلاح أول مصرى يفوز باللقب؟".

الاتحاد الأوروبى ينشر صورة محمد صلاح
الاتحاد الأوروبى ينشر صورة محمد صلاح

وساهم محمد صلاح بـ15 هدفا مع ليفربول فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ نجح فى تسجيل 10 أهداف احتل بها المركز الثانى فى قائمة الهدافين متساويا مع روبرتو فيرمينو، و يأتى الثنائى خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة برصيد 15 هدفا، كما صنع الفرعون الذى يعد أول مصرى يتأهل لنهائى تشامبيونزليج للمرة الأولى فى التاريخ 5 أهداف أخرى.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالى بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 - 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة