الإسماعيلى يرفض بيع إبراهيم حسن بسبب رسالة "الواتس"

الجمعة، 25 مايو 2018 03:49 م
الإسماعيلى يرفض بيع إبراهيم حسن بسبب رسالة "الواتس" ابراهيم حسن لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان رفض كل العروض التى وصلت للنادى تطلب الحصول على خدمات إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش بغية الإبقاء على اللاعب فى صفوف الفريق الأصفر فى الموسم الجديد.

وعلم "اليوم السابع" أن رئيس الاسماعيلى قرر رفض بيع إبراهيم حسن لأى نادى لاسيما بعد أن أرسل اللاعب رسالة لرئيس ناديه على "الواتس أب" قبل مباراة الزمالك التى خسرها الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدف ليودع كأس مصر، يطالبه فيها بالحصول على أمواله ورغبته فى الحصول على نفس العقود التى حصل عليها زملاؤه بالفريق.

وتعد تلك الأزمة هى السبب فى قرار إبراهيم عثمان بإستبعاد إبراهيم حسن من معسكر الاسماعيلى قبل مواجهة المصرى البورسعيدى بالدوري وهو القرار الذى وصفه الجهاز الفنى وقتها بإستبعاد " لأسباب تأديبية"، وهى نفس الأزمة التى دفعت إبراهيم حسن للتوقيع للزمالك رغم ارتباطه بعقد ممتد مع الدراويش لأربعة مواسم مقبلة ويواجه اللاعب غضباً جماهيرياً عارماً حيث طالبت الجماهير الصفراء برحيله.

وكان الاسماعيلى قد تلقى عرضاً رسمياً من النادى الأهلى وعرضاً أخر أحد الأندية الإماراتية تطلب التعاقد مع إبراهيم حسن فى الميركاتو الصيفى الحالى .

إبراهيم حسن شارك مع الاسماعيلى فى 30 مباراة هذا الموسم بإجمالى 2685 دقيقة ونجح فى تسجيل 6 أهداف وصنع 7، واحتل المركز الثالث فى صنع الفرص بمسابقة الدورى خلف عبد الله السعيد وأجاى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

لايتم البيع ويجمد

حسنا فعل م\ ابراهيم عثمان فمثل هذا اللاعب الذى كان لا قيمه له ووصل لما هو اليه الان بفضل الاسماعيليى . فرأى أن يجمد اللاعب لباقى عقدة 4 سنوات ولا يتم اشراكه فى اى مبارة حتى ينساة الجمهور وينسى هو الكورى ويبقى يدور بعد كدة عن مين يشتريه ليقف بواب على جراج عمومى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة