تاريخ مواجهات محمد صلاح وكريستيانو رونالدو قبل نهائى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 25 مايو 2018 10:00 ص
تاريخ مواجهات محمد صلاح وكريستيانو رونالدو قبل نهائى دورى أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غداً السبت صوب الملعب الأولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية، لمتابعة المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

وستكون المواجهة التى تجمع بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو نجمى ليفربول وريال مدريد محط أنظار الجميع فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها الثنائى هذا الموسم والمنافسة التى تجمعهما على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" لعام 2018 والتى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

مباراة ليفربول وريال مدريد ستشهد المواجهة الرابعة التى تجمع بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو على مدار مشوارهما فى ملاعب كرة القدم، حيث يسلط التقرير التالى الضوء على المواجهات الثلاثة التى جمعتهما فى الأعوام الماضية..


 

ذهاب دور الـ 16 لدورى الأبطال 2016

 

أقيمت المباراة على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، وخسر روما وقتها بهدفين دون رد، وشهدت المباراة تسجيل كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً للغاية، بينما لم يسجل محمد صلاح.

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو


 

إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال 2016


 

المباراة أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد وانتهت بهزيمة روما بهدفين دون رد أيضا، ونجح كريستيانو رونالدو كذلك فى تسجيل هدف، بينما لم يسجل محمد صلاح.

 

 

مباراة ودية بين مصر والبرتغال


 

المواجهة الثالثة الأخيرة التى جمعت بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو كانت فى مارس الماضى باليونان، وكانت ضمن المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال، وافتتح محمد صلاح التسجيل للفراعنة، ولكن كريستيانو رونالدو رد بهدفين للبرتغال، ليقود منتخب بلاده لفوز قاتل بهدفين لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة