وزير الرياضة يستقبل عضو مجلس إدارة دبى الرياضى

الخميس، 24 مايو 2018 01:43 م
وزير الرياضة يستقبل عضو مجلس إدارة دبى الرياضى خالد عبد العزيز وشريف العريان
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، صلاح أمين عضو مجلس إدارة مجلس دبى الرياضى، وشريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث.
 
وزير الرياضة وشريف العريان
وزير الرياضة وشريف العريان
 
وتناول اللقاء مناقشة سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومجلس دبى الرياضى فى المجال الرياضى والتى بدأت ثمارها باستضافة استاد القاهرة الدولي لدورة ند الشبا في كرة قدم الصالات خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ مايو الجارى بمشاركة فرق مكونة من ٧ اتحادات أولمبية بالإضافة لفريق ممثل لهيئة استاد القاهرة.
 
وزير الرياضة وعضو مجلس دبى الرياضى
وزير الرياضة وعضو مجلس دبى الرياضى
 
وتضم المجموعة الأولى فرق الخماسي الحديث، والملاكمة، ورفع الأثقال، وهيئة استاد القاهرة؛ والمجموعة الثانية تشمل فرق السلاح، والتايكوندو، والكاراتيه، والريشة الطائرة.
 
وزير الرياضة والعريان وعضو مجلس دبى
وزير الرياضة والعريان وعضو مجلس دبى
 
وأعرب صلاح أمين عضو مجلس إدارة دبي عن سعادته باستضافة مصر لبطولة ند الشبا في نسختها الأولى خارج الإمارات العربية المتحدة مضيفا إلى أن استضافة القاهرة للبطولة قد أضاف لها الكثير نظرا للإمكانيات التنظيمية المتاحة. 
 
من جهته أعرب خالد عبد العزيز عن أمله باستضافة أكبر عدد من الألعاب الرياضية والمشاركين العام القادم لدورة ند الشبا على ملاعب استاد القاهرة الدولى، نظرا للبنية الرياضية التحتية التى يتميز بها استاد القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة