ملايين المشاهدات لمشهدى قتل ووداع ابنة غادة عبد الرازق فى ضد مجهول

الخميس، 24 مايو 2018 12:54 م
ملايين المشاهدات لمشهدى قتل ووداع ابنة غادة عبد الرازق فى ضد مجهول غادة عبد الرازق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال أيام قليلة، أصبح مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق، حديث مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بسبب سخونة الأحداث والغموض الذى يحوم حول الجريمة التى ارتكبت وقتل ابنة غادة عبد الرازق .

غادة عبد الرازق (1)
 
غادة عبد الرازق (2)

وتداول الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" اثنين من أهم مشاهد المسلسل خلال الحلقات الـ 7 التى تم عرضها خلال الأسبوع الأول من رمضان، وهما: مشهد اغتصاب وقتل ابنة غادة عبد الرازق "ريم" والذى حقق ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة منفردا ومتفوقا على أهم مشاهد مسلسلات رمضان حتى الآن، لما به من تميز فى السيناريو والإخراج وأيضا التصوير الذى جذب المشاهد لآخر ثانية من المشهد، مع دخول الموسيقى التصويرية المناسبة والملائمة للموقف .

غادة عبد الرازق (3)

أما المشهد الثانى فهو وداع غادة عبد الرازق لابنتها فى المشرحة، حيث قامت بتغسيلها، مع تذكر أجمل اللحظات التى قضتها معها وهى صغيرة، فالبطل فى هذا المشهد بخلاف أداء النجمة غادة عبد الرازق، هو ربط المخرج بين الحدث نفسه وبين علاقة الأم بابنتها فى الصغر، فهو المشهد الذى يخلو من الكلام تماما، فقط تم الاكتفاء بالأداء التمثيلى المبهر للنجمة غادة عبد الرازق .

غادة عبد الرازق (4)

المشهدان وأحداث المسلسل بشكل عام، خلقا حالة من تعاطف الجمهور مع غادة، حيث انهالت الاشادات عليها ليس من رواد مواقع التواصل الاجتماعى والمشاهدين فحسب، ولكن أيضا من البرامج الفنية بالإذاعات والقنوات الفضائية والتى وضعت العمل ضمن أهم أعمال دراما رمضان، وأكدت أن غادة هى نجمة البطولات النسائية هذا العام بلا منازع، وأن هذا المسلسل أعادها فى وضعها الطبيعى مرة أخرى فى المقدمة .

غادة عبد الرازق (5)

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

غادة عبد الرازق (6)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة