مسلسل مليكة الحلقة 8.. الشرطة تقبض على رامز أمير

الخميس، 24 مايو 2018 05:00 م
مسلسل مليكة الحلقة 8.. الشرطة تقبض على رامز أمير مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل مليكة حول زيادة التصرفات الغريبة من قبل دينا الشربينى "مليكة"، والتى زادت الشكوك حولها خاصة مع شقيقها شريف "عمر السعيد" بسبب طريقة معاملتها وتصرفاتها الجديدة التى لم تكن لتقوم بها أخته، والتى يرى فيها شخصية آية بشكل أكبر.

وبدأت ندى بسيونى "فريدة" والدة آية فى التشكك فى تصرفات مليكة، حيث إنها شعرت أنها آية عندما رأتها لأول مرة، ولذلك حاول باهر "مصطفى فهمى" مساعدتها فى فهم حقيقة شعورها بعد فقدان ابنتها التى كانت لها كل شىء فى حياتها.

كما تحدث إياد "محمد حمدى" مع شريف شقيق مليكة عن شكل علاقته الحالية بزوجته شيرى والتى قرر ترك المنزل لها بسبب سؤالها الدائم عن حقيقة الشخصية التى كان ينوى أن يهدم زواجهم بسببها، والذى أخبرها بحبه لها يوم فرح ابنة النائب العام.

واستطاعت الشرطة القبض على بشير "رامز أمير" بعد التوصل إلى معلومات حول مكان المنزل الموجود فيه، كما أنهم تمكنوا من الوصول إلى الشقة التى كانت تتواجد بها هيلين "دانا حمدان"، لكنهم وصولوا بعد أن تمكنت من الهرب.

وانتهت أحداث الحلقة بالمقابلة التى جمعت بين مليكة وإياد، وسؤالها عن حقيقة شعوره تجاه آية، وما الذى كان سيفعله حال وجودها امامه.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة