فيديو.. جهد فائق من منظومة بريزنتيشن لإنهاء ترتيبات لقاء مصر والكويت.. واستاد جابر الأحمد فى ثوب جديد لاستقبال الحدث

الخميس، 24 مايو 2018 02:40 ص
فيديو.. جهد فائق من منظومة بريزنتيشن لإنهاء ترتيبات لقاء مصر والكويت.. واستاد جابر الأحمد فى ثوب جديد لاستقبال الحدث بريزنتيشن تنهى ترتيبات لقاء المنتخب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهد كبير ومتميز من منظومة العمل فى شركة بريزنتيشن لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بلقاء مصر والكويت الجمعة المقبلة على استاد جابر الأحمد، ونجحت المجموعة التى اختارتها الشركة للتجهيز للمباراة والخروج بالحدث بشكل متميز يليق بالشركة، وقاموا منذ وصولهم الكويت بتجهيز ملعب استاد جابر الأحمد على أحدث النظم العالمية، بالإضافة إلى طرح تذاكر المباراة فى عدة مراكز وترتيبات استقبال المدعوين لحضور اللقاء.


محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن

 

قال شريف حسن مدير إدارة العمليات ببرزنتيشن، أن أكثر المباريات التى شهدت صعوبة فى التحضير لها هى مباراة منتخب مصر والكويت، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة، مضيفاً: بدأنا فى 6 مراكز بيع تذاكر منذ الوصول إلى الكويت.

وأشار مدير إدارة العمليات فى بريزنتيشن، إلى أنه عقد أول اجتماع أمنى لمباراة مصر والكويت يوم 22 مايو، والذى تطرق إلى العديد من النقاط، وهى: "وصول منتخب مصر، وصول الوفد الإعلامى ، دخول الجماهير والفرق والحكام والشركة الراعية وأعضاء اتحاد الكرة.. وكل صغيرة وكبيرة فى المباراة".

فيما قال إسلام الشناوى مدير إدارة الإنتاج بالشركة، أنه منذ وصولهم إلى دولة الكويت يوم 18 مايو الجارى، اتجهوا من الطائرة إلى الاستاد مباشرة، لتجهيزه بالشكل الكامل ، حيث تم الانتهاء من 60% من مساحة الملعب خلال أول يوم وصول.

إسلام الشناوى
إسلام الشناوى

وأضاف الشناوى، أن أهم شئ فى مباريات المنتخب هى الصورة التى يظهر بها ملعب المباراة، موضحاً: أن هذه المرة تم اصطحاب الأدوات من مصر واستغرق 15 يوماً للوصول إلى استاد جابر الأحمد يوم 16 مايو، متابعاً: "الاستاد أكبر مما تعودنا عليه فى مصر".

وقال محمد أحمد السيد منسق عام الشركة، أن عادة برزنتيشن هى الوصول إلى الناس فى كافة الأماكن، مشيراً إلى تواجد منافذ بيع فى اتحاد الكرة الكويتى والاستاد والجمعيات الاستهلاكية التى يلجأ لها المواطنين بشكل دائم.

وأكد أشرف صادق مشرف تركيبات، أن العمل يجرى بشكل سهل، ولكن المشكلة الوحيدة تتمثل فى درجات الحرارة المرتفعة جدا المصاحبة للصيام، والتى تؤثر على مستوى أداء العمل.

أشرف صادق
أشرف صادق

وقال خالد بوناشى، مدير استاد جابر الأحمد، مفاجأة طيبة للجماهير التى ستدخل الاستاد ليروا التغيرات الجديدة التى طرأت على استاد جابر، وأتمنى ان يتفاعل الجماهير مع هذا الحدث الكبير وتغير المنظر داخل الاستاد، مشيراً إلى أن برزنتيشن شاركوا معنا فى كأس الخليج، و "الآن هذه أول مرة فى استاد جابر نحتضن مباراة على المستوى العربى مع فريق ومنتخب متأهل إلى كأس العالم.. أعتقد أنها فرصة ليحتفل الجماهير المصرية فى مدرجات استاد جابر".

ملعب المباراه
ملعب المباراه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة