ضحية النصب باسم العمرة تطالب بالعودة لمصر: "نفسى أقضى رمضان مع أولادى"

الخميس، 24 مايو 2018 10:37 م
ضحية النصب باسم العمرة تطالب بالعودة لمصر: "نفسى أقضى رمضان مع أولادى" الحاجة سعدية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت الحاجة سعدية ضحية النصب باسم العمرة، الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، بوضع حل للسماح لها لعودتها لمصر بعد الإفراج عنها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "مش عارفة ليه مش راضيين يسيبونى، بيقولوا لما يلموا اللى تبع الولد المتهم، أنا ذنبى إيه، شوفولى حل انا بريئة"، مردفة وهى باكية: "نفسى أقضى رمضان مع أولادى".

من جانبها قالت هدى محمد ابنة الحاجة سعدية، أنهم لا يستطيعون قضاء شهر رمضان بدونها، مناشدة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان، بالتدخل لحل الأزمة وعودة والدتها.

وكانت القنصلية قامت بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية فى القضية للجانب السعودى والتى أتثبتت براءة المواطنة.

 يشار إلى أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضى، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية فى مقر احتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

من جهة اخرى

اتمنى و ارجو من الله ان تعود لأبنائها و يتقبل الله منها صيامها و صلاتها و قيامها و جميع المسلمون . و لكن . كي لا تصبح هذه طريقة لنقل المخدرات الى ارض الحرمين الشريفين لابد من الوقف بحزم ليدرك الجميع انه ليس من السهل دخول المخدرات تحت اي طريقة و سيواجه الجميع الحزم .

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( أعيدوها )) !!!

...و...و .....فلتتركوها ...تعود لمصرها ....ماهذا التسلط ...وهذه العنجهيه ....ماذا تريدون منها ...!!؟؟ ...أذلالها مثلا ...وماذا عن ولاة أمورها في مصر ....التي تحمل جواز سفرها ...كمواطنه مصريه ..ماهذا التعنت ....ماهذا القرررررررررررف ....جتكم القرررررررررررررررررررررررررررررف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة