صور.. "اليوم السابع" داخل منزل الطفلة "كارما" المتوفاة بعد يوم من نشر صورتها على فيس بوك.. والدتها: راضية بقضاء الله.. والوفاة ليس لها علاقة بالحسد.. وتؤكد: غسلتها بنفسى وألبستها فستان العيد ودفنت بمقابر الأسرة

الخميس، 24 مايو 2018 11:12 ص
صور.. "اليوم السابع" داخل منزل الطفلة "كارما" المتوفاة بعد يوم من نشر صورتها على فيس بوك.. والدتها: راضية بقضاء الله.. والوفاة ليس لها علاقة بالحسد.. وتؤكد: غسلتها بنفسى وألبستها فستان العيد ودفنت بمقابر الأسرة الطفلة كارما
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بنتى ماتحسدتش، من يوم ما ولدتها وعارفة إنها بنت موت، وكنت منتظرة وفاتها فى أى لحظة"، هذا هو أول تعليق لـ"أسماء  دياب" والدة الطفلة كارما التى أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعى، خلال اليومين الماضيين، بسبب وفاتها بصورة مفاجئة عقب نشر الأم منشورا تقول فيه "كرتونة رمضان اللى عايزها الشحن مجانى"، والذى فسر متداولا المنشور أن الحسد هو السبب الرئيسى لوفاتها.

وانتقل "اليوم السابع" إلى منزل أسرة الطفلة المتوفاة والمقيمة بمركز الزقازيق فى الشرقية، وفور دخولنا لاحظنا  الحزن والأسى على كل أرجاء المنزل، وأكد المعزون أن هذا البيت كان ملىء بالفرحة وضجيج الأطفال من بينهم المتوفاة وشقيقها آدم وأبناء عمومتهم الذين يعيشون معهم فى نفس المنزل.

وتقابلنا بـ "أسماء دياب" وهى حاصلة على بكالوريوس تربية، ولها ابنان "آدم 5 سنوات وكارما عام"، وكانت فى حالة نفسية صعبة، ورفضت التصوير، مؤكدة لـ"اليوم السابع": "الحمد لله أنا راضية بقضاء الله، وكنت أعلم أنها ستموت، لأنها كانت طفلة جميلة ووجهها يشيع نورا وبسمة.

وحول ما أثير عن تعرض الطفلة لحسد شديد، قالت الأم المكلومة، "أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِى بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ"، مضيفة "هذا هو المكتوب لها، والمنشور على الفيس بوك ليس له أى علاقة، الموضوع ليس حسدا، وأنا أخرج بها فى كل مكان، بالإضافة إلى أن صورها هى وشقيقها آدم على صفحتى  فى جميع المناسبات"، موضحة "أنا ربنا أعطانى هدية واستردها"، مشيرة إلى أن الأهل والأقارب يحلمون بـ"كارما" تلعب وتلهو وسط أطفال فى حديقة خضراء، فهى الآن ملاك فى الجنة".

وعن تفاصيل آخر يوم فى حياة كارما، أكدت أسماء، "كان قلبى مقبوض من كام يوم وخايفة عليها معرفش ليه، "كارما" كانت بتضحك وتلعب طول اليوم مع الأطفال، وطلبت منى أفسحها، وبالفعل خرجتها وعدنا للمنزل، أخوها كان معاه الكرتونة بيلعب بيها، هى شدتها ليا عشان أقعدها فيها كما ظهرت فى الصورة، ووجها يبتسم كعادتها، وقعدتها وصورتها الصورة المعروفة، وظلت تلعب فى البيت، ثم جاءت فى حضنى ونامت، فى الساعة حوالى 11.30 بالليل بصحيها لاقيتها مش بترد، أنا عرفت على طول أنها ماتت، أبوها جاب الدكتور يكشف عليها قال دى متوفية".

وأضافت الأم، أنها بالصدفة اشترت لها فستان العيد أبيض قبل رمضان بأسبوعين، وقامت بتغسيلها بنفسها، وألبستها الفستان، ودفنت فى مقابر الأسرة.

 فى واقعة هزت أرجاء السوشيال ميديا منذ يومين، حيث قامت إحدى الأمهات بنشر صورة ابنتها، لكن فوجئ المتابعون بعدها بفترة قصيرة، أنها قامت بتعديل المنشور وأعلنت فيه وفاتها، وكتبت عليه "معلش يا جماعة محدش هيعرف ياخد الكرتونة عشان روحى وقلبى وكبدى ربنا خدها منى وغسلتها ولبستها فستان العيد الأبيض أنا مش هتكلم كتير بس ادعولى"


 

 


 

 


 

 


 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

فلنأخذ بالسبب من العلم والطب .... لماذا لم يوضح أحد السبب وجعلوه مجهولا ؟؟

طبعا أولا عزائى للأم والأب المفجوعين فى فلذة كبدهم .... هناك الملايين من صور الأطفال التى تفوق "الملاك الصغير كارما" جمالا وروعة بل وأن هناك مسابقات عالمية لأجمل طفل وطفلة من جميع أنجاء العالم ولم نسمع أن هناك من توفى منهم نتيجة الحسد أو ما شابه !!! حتى علماء الأزهر لم يجزموا أن وفاة هذا الملاك كان نتيجة الحسد !!! ولكن هناك علم وطب وتشريح يستطيع أى منهم أن يأتى بالسبب !!! فلنأخذ بالسبب من العلم .

عدد الردود 0

بواسطة:

اميره

البقاء لله وحده

بسم الله الرحمن الرحيم ( وادا جاء اجلهم لا يستأخرون ساعه ولا يستقدمون )

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

إنا لله و إنا إليه راجعون

صدق الله سبحانه ( وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلا ) ربنا يرزق أبويها الصبر ويخلف عليهم بما هو فيه الخير .وحسبنا قول الله ( والله يعلم وأنتم لا تعلمون).

عدد الردود 0

بواسطة:

محموووود

حب الظهور وجنون الشهرة أصاب الناس

اصبح هم الناس الاول الظهور والفخر حتى بعد الكارثة لا تلتزم الصمت بل تتحدث ايضا ...الفيس بوك جنن العقلاء...اصمتى فانت فى مصيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد مصطفي

انا لله و انا اليه راجعون

زي القمر الله يرحمها و يصبر والديها و اهلها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عفيفى مهابه

استرد الله وديعته فهى فى الجنه على الحوض باذن الله

محدش فكر فى الكرتونه ده بتاعه ايه ربما كانت ملوسه بماده كيمياءيه قاتله شكلها كرتونه ادوات طبيه احتمال والله اعلم وربنا يصبر اهلها وانا لله وانا اليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مش اصلي

لعنة السوشيال

لعنة الله علي هذا الفيس بوك الذي دمر حياة الكثير و تسبب في فضائح و طلاقات و خراب بيوت مش لازم كل واحد يعمل حاجة ينشرها علي الملاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة