صور.. القوى العاملة بقنا : فوز 32 لجنة نقابية بالتزكية

الخميس، 24 مايو 2018 01:42 م
صور.. القوى العاملة بقنا : فوز 32 لجنة نقابية بالتزكية جانب من الانتخابات
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجان إنتخابات النقابات العمالية على مقاعد العضوية ورئاسة مجالس النقابات، إقبال كبير من الناخبين ،على الرغم من إرتفاع درجة الحرارة الشديد بالمحافظة.

ومن جانبه صرح عادل عباس وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة قنا ،أن هناك 41 لجنة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة  للمرحلة الأولى، منها  32 لجنة إنتهت بالتزكية و9 لجان يدخل مرشحيها الإنتخابات للمرحلة الثانية، لافتا إلى أن اللجان تضم 65 صندوق للإقتراع بالإضافة إلى  31 لجنة للوافدين تضم  65 صندوق للإقتراع أيضا .

وأشار عباس إلى ،أن إجمالى عدد المرشحين 444  مرشح على مقاعد العضوية و14 مرشح على مقعد رئاسة مجالس النقابات، لافتا إلى أن أكبر عدد للمرشحين في لجان شركة مياه الشرب والصرف الصحى  والبنك الزراعى وشركات الكهرباء .

ومن جانبه أجرى عادل عباس وكيل وزارة القوى العاملة و سيد حامد رئيس اتحاد العمال ، جولة لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمصالح والهيئات المختلفة فيما قام اسعد احمد السيد وكيل مديرية القوى العاملة  وصلاح احمد عبد السميع مدير منطقة نجع حمادى شمال ومصطفى رشوان وعبد الرحيم على المشرفين على العملية الأنتخابية بمنطقة شمال محافظة قنا بمتابعة سير الإنتخابات بجميع اللجان ، مضيفا أن الاقبال كبير على اللجان الانتخابية على الرغم من الصيام وإرتفاع درجة الحرارة .

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

1 (7)
 

 

1 (8)
 

 

1 (9)
 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة