أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو: لا توجد أى مقارنة بينى وبين محمد صلاح

الخميس، 24 مايو 2018 12:42 ص
رونالدو: لا توجد أى مقارنة بينى وبين محمد صلاح كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على مقارنته بالنجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزى، قبل المواجهة المرتقبة بينهما السبت المقبل، بنهائى دوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو خلال تصريحاته لشبكة BT SPORT الإنجليزية: "لا يوجد أى تشابه بيني وبين محمد صلاح، هو يلعب باليسرى وأنا بالقدم اليمنى، أنا طويل وهو أقصر منى، أنا ألعب بالرأس، هو لا يشبهنى".

أضاف: "الناس يريدون دائمًا وضع مقارنات بينى وبين أى لاعب، ولكننى مختلف عن أى لاعب صلاح قدم موسمًا رائعًا في دوري الأبطال وفي الدوري الإنجليزي، لكننا سنرى من سيفوز يوم السبت".

وكان محمد صلاح قد حصد لقب الحذاء الذهبى كهداف للبريميرليج برصيد 32 هدفا هذا الموسم فى الدوري، مسجلاً 43 هدف فى جميع البطولات.

جدير بالذكر أن لقب دوري أبطال أوروبا يكون له تأثير كبير على حسم لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى لبن

مغرور يارونادلدو

حين ترى الغرور قد ظهر على شخص ، و ان الغرور والكبر قد دب في عروقه وجسده فاعلم ان زواله قد جاء وحانت ساعة الصفر له والنهاية المحتومة هذه سنن الله فى الارض ،

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

الف سلامة لك يا سفير مصر يا أبو مكة

نحن شعب مصر لا نقبل أن نضعك يا رونالدو فى مقارنة مع أبو مكة ذو الأخلاق التى لا تعرف عنها شئ ويكفى ان عيناك كانت ستأكل ابو مكة قبل النزول لأرض الملعب وأيضا الوقت الذى لعبه صلاح لم نشاهدك تلمس الكرة أيها الأرنب المغرور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة